آخر الأخبار
shutterstock

التعاون الخليجي يستنكر مصادقة الكنيست رفض إقامة الدولة الفلسطينية

أدان مجلس التعاون الخليجي، اليوم الجمعة، مصادقة الكنيست الإسرائيلية على مشروع قرار يرفض إقامة دولة فلسطينية.


وأعرب أمين عام المجلس جاسم محمد البديوي، في بيان له اليوم، عن استنكاره وإدانته ورفضه الشديدين لمصادقة الكنيست على مشروع القرار.


وقال البديوي: "إن قرار السلطات الإسرائيلية يعد انتهاكا صريحا للقرارات الدولية والأممية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية، ويؤكد على رغبتها ومضيها قدما في تأجيج التوتر وتهديد الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم".


البديوي يؤكد دعم قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية


وطالب البديوي المجتمع الدولي بضرورة رفض واستنكار هذا القرار الجائر الذي يعبر عن نوايا إسرائيل في توسيع دائرة الصراع وعدم رغبتها في الاستقرار والسلم في المنطقة.


وشدد البديوي على مواقف دول مجلس التعاون تجاه القضية الفلسطينية، ودعم قيام الدولة الفلسطينية المستقلة ضمن حدود الرابع من يونيو1967، وعاصمتها القدس الشرقية، ودعم الشعب الفلسطيني للحصول على كافة حقوقه المشروعة.


اقرأ أيضا

استطلاع بين الديمقراطيين كامالا هاريس ستكون رئيسا جيدا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.