عالمي
مواقع تواصل

استطلاع بين الديمقراطيين كامالا هاريس ستكون رئيسا جيدا

كشف استطلاع جديد للرأي، أن غالبية الديمقراطيين يعتقدون أن كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، ستكون رئيسا جيدا.


وأظهر الاستطلاع الذي أجراه مركز "أب – نورك" لأبحاث الشؤون العامة، أن حوالي 6 من كل 10 ديمقراطيين يعتقدون أن هاريس ستؤدي عملا جيدا في منصب الرئيس، فيما لا يعتقد حوالي 2 من كل 10 ديمقراطيين أنها ستفعل ذلك، ويقول 2 من كل 10 خرين إنهم لا يعرفون ما يكفي ليقولوه.


المناظرة بين بايدن وترامب أدت للتفكير في هاريس


وتطلع العديد من الديمقراطيين منذ مناظرة بايدن مع منافسه الرئيس السابق دونالد ترامب، بشكل خاص وحتى علني إلى هاريس للتدخل وخلافة بايدن كمرشحة رئاسية للحزب، معتقدين أن لديها فرصة أفضل ضد ترامب.


من جانبها، ظلت هاريس وفية تماما لبايدن، خاصة وأنها واحدة من أشد المدافعين عنه في أعقاب الأداء الكارثي في المناظرة.


فيما قال أوكلي غراهام، نائب ديمقراطي عن غرينوود بولاية ميزوري، إنه على الرغم من أنه سعيد بإنجازات بايدن في منصبه، إلا أنه شعر أنه سيكون أكثر حماسا لدعم هاريس على رأس القائمة، وأن الوقت قد حان لأن تتولى امرأة الرئاسة.


سيكون من الجميل أن نري شخصا ملونا أو امرأة في الرئاسة


وتابع غراهام: "أعلم أن لدي بايدن عملا غير مكتمل لكن سيكون من الجميل أن نرى شخصا ملونا، أو امرأة، أو شخصا أصغر سنا يتقدم ويقود هذه المهمة و مل أن يلهم ذلك جيلا شابا ليكون أكثر تفاعلا".


ووفقا للإستطلاع، يعد البالغون السود، وهم وحدة رئيسية في ائتلاف الديمقراطيين والمجموعة التي لا تزال أكثر تفضيلا نسبيا للرئيس الأمريكي من غيرهم، هم أكثر احتمالا من الأمريكيين بشكل عام للقول إن أداء هاريس سيكون جيدا.


اقرأ أيضا

قتيل وعدة مصابين بقصف على تل أبيب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.