عالمي
shutterstock

رؤساء الحزب الديمقراطي بـ7 ولايات حاسمة يدعمون بايدن

أعلن رؤساء الحزب الديمقراطي في سبع ولايات حاسمة، اليوم، دعمهم للرئيس الأمريكي جو بايدن.


وحث رؤساء الحزب الديمقراطي زملائهم الديمقراطيين على التركيز على هزيمة الرئيس السابق دونالد ترامب بينما يحاول الكثيرون في الحزب دفع بايدن إلى الانسحاب من سباق البيت الأبيض.


الطبقة العاملة يمكنها التغلب على تهديدات ترامب

وجادل رؤساء الحزب في رسالة مفتوحة إلي الديمقراطيين بأن الديمقراطيين لديهم رسالة موحدة تتمثل في الحرية والديمقراطية والاقتصاد الذي يعمل لصالح الطبقة العاملة والتي يمكنها التغلب على تهديدات وسياسات دونالد ترامب، وفقا لصحيفة “USA TODAY”.

وقالوا في الرسالة: "لكن في الوقت الحالي، لا يسمع العديد من الناخبين ذلك من حزبنا، نحن نتفهم القلق، لكن أفضل ترياق للقلق السياسي هو اتخاذ الإجراءات اللازمة، عندما نعطي أصواتنا جميعًا لمقارنة الرؤية الديمقراطية بدءًا من بايدن هاريس مباشرة".

وتم توقيع الرسالة من قبل رؤساء الحزب الديمقراطي بالولاية بن ويلكر من ويسكونسن، ولافورا بارنز من ميشيغان، وشريف ستريت من بنسلفانيا، وأندرسون كلايتون من نورث كارولينا، ونيكيما ويليامز من جورجيا، ويولاندا بيجارانو من أريزونا، ودانييلي مونرو مورينو من نيفادا، ومن المرجح أن تقرر الولايات السبع نتيجة انتخابات 2024.


35 عضو يدعون بايدن للإنسحاب من السباق الرئاسي

تأتي الرسالة بالتزامن مع التصريحات الموجهة لبايدن من قبل زعماء الكونجرس الديمقراطيين والمشرعين والمانحين المقتنعين بأنه من غير المرجح أن يهزم ترامب في انتخابات نوفمبر.

ودعا 35 عضوا ديمقراطيا في الكونجرس علنًا بايدن البالغ من العمر 81 عامًا إلى إنهاء حملته حتى يتمكن الديمقراطيون من اختيار مرشح جديد أصغر سنًا.

وأعرب زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر، وزعيم الديمقراطيين في مجلس النواب حكيم جيفريز بشكل خاص عن مخاوفهما، من أن ترشيح بايدن قد يؤدي إلى إضعاف فرص الديمقراطيين للفوز بمجلسي الشيوخ ومجلس النواب، وأعربت رئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي عن مخاوف مماثلة بشأن آفاق بايدن في السباق الرئاسي


اقرأ أيضا

ترامب يعقد أول مؤتمر انتخابي عقب محاولة اغتياله

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.