آخر الأخبار
shutterstock

قصف عنيف متبادل بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله بالمناطق الحدودية

تجدد القصف بين إسرائيل وحزب الله في المناطق الحدودية، مساء اليوم، حيث شن الطيران الإسرائيلي عدة غارات على مواقع لبنانية.


وقصفت المدفعية الإسرائيلية محيط بلدات في الجنوب اللبناني، فيما استهدف حزب الله تجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي، وفقا لقناة I24 الإخبارية.


حزب الله يستهدف جنود إسرائيليين في مستوطنة المنارة


فيما أعلن حزب الله، استهدافه مبنى يستخدمه جنود الجيش الإسرائيلي في مستوطنة المنارة وحقق إصابة مباشرة واندلعت النيران بداخله.


وكان الطيران الإسرائيلي اخترق، ظهر اليوم جدار الصوت على ثلاث دفعات في أجواء منطقتي النبطية وإقليم التفاح، وعلى ارتفاع منخفض، محدثَا دويا قويا، كما استهدف بصاروخين بلدة شيحين في قضاء صور.


حزب الله يستهدف موقع المالكية


كما استهدف حزب الله، اليوم الإثنين، موقع المالكية بمسيرة أصابت إحدى دشم الجيش الإسرائيلي، مما أدى إلى تدمير جزء منها واشتعال النيران فيها.


وأعلن حزب الله استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع الراهب الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة وحقق إصابة مباشرة.


كما استهدف حزب الله التجهيزات التجسسية في موقع الردار في مزارع شبعا اللبنانية بالأسلحة المناسبة وحقق إصابة مباشرة.


يأتي هذا بالتزامن مع استمرار العدوان الإسرائيلي عل قطاع غزة، وآخرها قصف مناطق مأهولة بالسكان في خان يونس، أسفر عن ارتقاء العشرات وإصابة المئات.


ارتقاء 71 شخصا جراء القصف علي خان يونس


وشهدت المناطق الشرقية من خان يونس حركة نزوح واسعة للمواطنين الذين فروا تحت غارات الجيش الإسرائيلي إلى أماكن أخرى بعيدة عن مناطق الاستهداف، مشيا أو باستخدام وسائل نقل بدائية.


وارتفعت حصيلة قتلي الجيش الإسرائيلي في خان يونس إلي 71 شخصا، وأكثر من 200 مصاب بالتزامن مع حركة نزوح مستمرة.

وأفادت مصادر طبية مساء اليوم، بإرتفاع حصيلة القصف المكثف على المناطق الشرقية من خان يونس جنوب قطاع غزة، إلى 71 شهيدا، ونحو 200 مصاب، بالتزامن مع نزوح قسري في ظل أوضاع إنسانية وطبية كارثية.


اقرأ أيضا

كولومبيا: يجب ألا تنسى الإنسانية الأطفال الذين عانوا من حرب غزة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.