الجريمة والعنف
من مكن الجريمة في كفر قرع - شهود عيان

الجريمة والعنف| مقتل شاب في كفر قرع وإصابات بأبو سنان والناصرة والطيرة

مقتل الشاب كمال جمال عزب (36 عاما) من كفر قرع وإصابة شاب (35 عاما) آخر بجراح خطيرة قرب أبو سنان جراء تعرضهما لجريمتي إطلاق نار؛ مساء الثلاثاء.


كفر قرع 

وأكدت مصادر محلية في كفر قرع، تعرض الشاب كمال عزب لإطلاق نار قرب محال تجارية على الشارع الرئيسي الداخلي للمدينة، ولم يكن أمام الطاقم الطبي سوى إقرار وفاته في المكان بعد فشل محاولات إنعاشه.


أبو سنان

وقرب أبو سنان، أصيب شاب بجراح وصفت بالخطيرة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار.

وقدم طاقم طبي من مركز "حيان" العلاجات الأولية للمصاب، ثم جرى نقله إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في نهريا لاستكمال العلاج.

الناصرة 

وأفادت مصادر طبية بإصابة مسن، يبلغ من العمر (77 عاما) بجراح وصفت بالمتوسطة جراء حادثة عنف، أحيل على إثرها إلى المستشفى الإنجليزي وهو يعاني من إصابة اخترقت جسده.

الطيرة

قالت مصادر محلية وطبية إن شاب (34 عاما) أصيب بجراح وصفت بالمتوسطة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار.

ونقل المصاب بعد تقديم العلاجات الأولية له إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا لتلقي العلاج

133 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام

وبعد هذه الجريمة ارتفعت حصيلة القتلى العرب في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية الآن، إلى 133 قتيلا بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، وقد قتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن.

مواضيع قد تهمك |

جريمة قتل في شفاعمرو وإصابات في عسفيا جراء إطلاق نار

رئيس بلدية شفاعمرو: مجتمعنا ليس بخير ونحتاج إلى رادع

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.