أمني
المسعف تامر صقر-منصة إكس

جنازة عسكرية..تشييع جثمان المسعف تامر صقر في مخيم بلاطة

شيعت جماهير محافظة نابلس، مساء اليوم السبت، جثمان المسعف تامر صقر إلى موثاه الأخير في مخيم بلاطة شرقي نابلس.


وانطلق موكب التشييع بعد جنازة عسكرية، وبمشاركة ممثلين عن الفعاليات الرسمية والشعبية والوطنية، وطواقم الهلال الأحمر من أمام مستشفى رفيديا نحو مخيم بلاطة، حيث ووري الثرى في مقبرة الشهداء بمخيم بلاطة.


وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أمس، ارتقاء صقر، المتطوع لدى الهلال الأحمر، متأثرا بجروح أصيب بها خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي مخيم بلاطة يوم السبت الماضي، خلال إخلائه إصابات عقب استهداف مجموعة من الشبان بواسطة طائرة مسيرة.


عملية اغتيال لمجموعة من الشبان الفلسطينيين


وصباح اليوم، نفذت قوات الجيش الإسرائيلي، عملية اغتيال لمجموعة من الشبان الفلسطينيين، عبر قصف سيارتهم بطائرة مسيرة على طريق عتيل - زيتا.


وأعلن مدير مستشفى ثابت الحكومي بطولكرم الدكتور أمين خضر، ارتقاء 5 ضحايا، ضحية معروفة الهوية وهو هيثم نور الدين بليدي (25 عاما) من مخيم طولكرم.


وأضاف خضر في تصريحات لوسائل إعلام فلسطينية، أن هناك 4 ضحايا أشلاؤهم متفحمة وصلوا إلى مستشفى ثابت الحكومي بعد استهدافهم بصاروخ من طائرة مسيرة قرب بلدة زيتا شمال طولكرم.


وحاصرت قوات الجيش الإسرائيلي، طولكرم من جميع الاتجاهات ودمرت عددا من المركبات وممتلكات المدنيين.


وتطلق قوات الجيش الإسرائيلي النار صوب أي جسم متحرك في محيط مخيم طولكرم وتنشر القناصة فوق المباني.


اقرأ أيضا

تطورات الضفة الغربية| الجيش الإسرائيلي يحاصر طولكرم بعد إغتيال 5 شبان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.