أمني
shutterstock - ووسائل التواصل

الجبهة الشمالية| تصاعد القصف المتبادل وسقوط صاروخ من لبنان على كريات شمونة

سقط صاروخ أطلق من لبنان على مجمع صناعي في كريات شمونة، شمالي إسرائيل، وأدى إلى اندلاع حريق وإلحاق أضرار بالممتلكات ولم يتم الإبلاغ عن إصابات،ولم تُفعل صافرات الإنذار في المنطقة، اليوم الأحد.


وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأحد، ارتقاء شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح في غارة إسرائيلية على بلدة دير سريان جنوب لبنان.

وأوضح مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية، أن حصيلة الغارة التي شنها الجيش الإسرائيلي على بلدة دير سريان، ارتفعت من خمسىة إصابات إلى سبعة إصابات بعد إبلاغ مستشفى النبطية عن ضحية نقل لإليها وهو في العقد السادس من العمر متأثرا بجروحه.


غارة إسرائيلية استهدفت قضاء النبطية

نفذ الطيران الحربي الإسرائيلي، ليلا غارة جوية، استهدفت أطراف منطقة المحمودية في قضاء النبطية، مما أدى الى أضرار مادية جسيمة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، إن مقاتلات من سلاح الجو هاجمت خلال ساعات الليل، منصة إطلاق صواريخ تابعة لحزب الله في مرجعيون جنوب لبنان، فيما ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية أن الطيران الإسرائيلي شن غارتين على منطقة المحمودية بالنبطية.


صواريخ باتجاه إسرائيل

أطلق حزب الله بعد منتصف الليل أمس السبت، عشرات صواريخ الكاتيوشا باتجاه بلدات ومواقع إسرائيلية في منطقة الجليل الأعلى، مع تجدد القصف المتبادل بين حزب الله وإسرائيل تجاه مواقع وبلدات عديدة.




وأعلن حزب الله "قصفنا "بيت هلل" لأول مرة بعشرات صواريخ الكاتيوشا" ، وأضاف أنه قصف التجهيزات التجسسية ‏في موقع راميا بالأسلحة المناسبة وتدميرها.

وفي وقت سابق، أمس السبت، قال حزب الله، إنه نفذ 8 عمليات ضد مواقع وانتشار لقوات الجيش الإسرائيلي 




وطالع ايضا:

نتنياهو: إسرائيل جاهزة لجميع السيناريوهات وتصر على استعادة الرهائن

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.