أمني
قوات الجيش الإسرائيلي-منصة إكس

الجيش الإسرائيلي يعتقل ثلاثة أطفال من بلدة جنوب نابلس

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ثلاثة أطفال من بلدة عقربا، جنوب نابلس.


وأفادت مصادر محلية بأن قوات الجيش الإسرائيلي، اقتحمت البلدة وسط إطلاق قنابل الصوت، والغاز السام، واعتقلت ثلاثة أطفال، لم تُعرف هوياتهم بعد.


وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، وبلدة بيتا جنوبا.


إصابات بجروح وحالات اختناق في جنين


وفي جنين، أصيب عدد من المواطنين بجروح وحالات اختناق، مساء اليوم الاثنين، خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي مدينة جنين.


واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي مدينة جنين من جهة شارع الناصرة، وداهمت محل الخليج للصرافة واعتقلت صاحبه هاني أبو مويس، كما تعمدت صدم مركبات المواطنين في محيط "دوار يحيى عياش"، مما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح، نقلا إثرها إلى مستشفى ابن سينا.


كما انتشرت قوات الجيش الإسرائيلي في أنحاء المدينة، واعتلى قناصتها أسطح البنايات، بالتزامن مع تحليق الطائرات المسيرة في الأجواء، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أصيب خلالها عشرات المواطنين بحالات اختناق بالغاز السام.


وأصيب شاب برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، في قرية حبلة جنوب قلقيلية.


وقالت مصادر محلية، إن شابا في العشرينيات من العمر من مدينة قلقيلية، أصيب بالرصاص الحي في اليد، خلال وجوده قرب جدار الفصل والتوسع العنصري في قرية حبلة، وتم نقله إلى مستشفى درويش نزال الحكومي بمدينة قلقيلية، ووُصفت إصابته بالمستقرة.


اقرأ أيضا

القوات الاسرائيلية تقتحم جنين وتفعيل الصافرات في المخيم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.