أمني
البرهان والسيسي-منصة إكس

تفاصيل برقية الرئيس السيسي لرئيس السيادة السوداني

تلقي رئيس مجلس السيادة السوداني، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، برقية من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.


ولفت البرهان، في بيان له، اليوم الأربعاء، إلى أن الرئيس السيسي، أعرب في البرقية عن ارتياحه البالغ لنجاة الفريق أول ركن البرهان، من حادث هجوم الطائرة المسيرة التي استهدفت قاعدة عسكرية بشرق السودان خلال المشاركة في تخريج دفعات من الطلبة الحربيين بمنطقة جبيت بولاية البحر الأحمر، متمنيًا له دوام الصحة والعافية.


ولفت البيان، إلى تقدم الرئيس السيسي بأحر التعازي للشعب السوداني ولأسر ضحايا هذا الحادث المؤسف، والذي أسفر عن ارتقاء عدد من الضباط، سائلًا الله العلي القدير أن يتقبلهم القبول الحسن ويلهم ذويهم الصبر وحسن العزاء ومتمنيًا عاجل الشفاء للجرحى والمصابين.


محاولة اغتيال البرهان


وفي تصريحات سابقة، قال رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، إنه لن يتفاوض مع ميليشيا الدعم السريع، وأنه لا يخشى المسيرات، وذلك ردًا على تعرضه لمحاولة اغتيال.


وجرت محاولة اغتيال عبدالفتاح البرهان، خلال حضوره حفل تخرج عسكري بولاية البحر الأحمر.


اقرأ أيضا

السودان.. مخاوف متزايدة من تفاقم "فجوة التعليم"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.