أمني
shutterstock

تطورات الجبهة الشمالية| رصد 30 صاروخاً من لبنان وحزب الله يستهدف الفرقة 146

أعلن الجيش أنه رصد 30 صاروخاً أطلقت من لبنان باتجاه منطقة الكابري قرب نهاريا، شمال شرق مدينة عكا.

في إطار التصعيد المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي على جبهة لبنان الجنوبية، سُمعت ليل الأحد - الاثنين أصوات انفجارات في مستوطنة نهاريا والجليل الأعلى، فيما استهدف حزب الله مقر قيادة الفرقة 146 في جعتون. وقال الحزب في بيان إنه قصف المقر المستحدث لقيادة الفرقة 146 التابعة للجيش الإسرائيلي في جعتون بصليات من صواريخ الكاتيوشا.

من جانبه، أعلن الجيش أنه رصد 30 صاروخاً أطلقت من لبنان باتجاه منطقة الكابري قرب نهاريا، شمال شرق مدينة عكا، كما أعلن أيضاً أن عدداً من الصواريخ سقطت في مناطق مفتوحة، مشيراً إلى مهاجمته مصادر إطلاق الصواريخ.

وقال حزب الله اللبناني إنه قصف المقر المستحدث لقيادة الفرقة 146 التابعة للجيش الإسرائيلي في جعتون بِصليات من صواريخ الكاتيوشا.

وأفادت مصادر محلية بأن صفارات الإنذار دوت في نهاريا والجليل الأعلى كما سمعت أصوات انفجارات.

وقالت بلدية نهريا في بيان: "في أعقاب الإنذار الذي تم سماعه في الدقائق القليلة الماضية في المدينة، أفاد الجيش الإسرائيلي بأنه تم رصد عدد من الاعتراضات وسقوط القذائف" في مناطق مفتوحة.


حزب الله ينقل رسالة عبر مسؤولين أجانب

الإذاعة الإسرائيلية الرسمية: حزب الله ينقل رسالة عبر مسؤولين أجانب أنه مصمم على الرد على اغتيال فؤاد شكر، ولكنه غير معني في ذات الوقت بتصعيد يؤدي إلى حرب شاملة.

اقرأ\ي أيضًا| حزب الله يوجه رسالة عقب مجزرة التابعين

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.