فلسطيني
shutterstock - Alexandros Michailidis

عدنان الجعار: رئيس الدولة هاتفنا بعد اعتداء المستوطنين على بناتي وحتى الآن لم يتم القبض على الجناة

قال عدنان الجعار، والد الفتيات اللاتي اعتدى عليهن المستوطنون في جفعات رونين في الضفة الغربية، إن الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ، تواصل معه هاتفيا، بشأن الحادث. 


::
::


وكانت خمس مواطنات عربيات، بينهن طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات، تعرضن للهجوم، وتم إضرام النيران في سيارتهن، الجمعة الماضية، بعد أن دخلن عن طريق الخطأ إلى بؤرة استيطانية غير قانونية في الضفة الغربية.


وأضاف عدنان الجعار، في مداخلة لبرنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، أن رئيس الدولة أبدى تعاطفه مع القضية، وأنه كان مصدومًا من الحادث أصعب.


ومن ناحية التحقيقات الرسمية حول الحادث، قال والد الفتيات إنهم سألوا المسؤولين عن سير التحقيق، لكن ليس هناك شيء رسمي حتى الآن، وإن قائد الشرطة وعده بأن يكون هناك اتصال دائم معه.


أما عن الوضع الصحي للفتيات المعتدى عليهن، فقال الوالد إنهن خرجن من المستشفى، لكنهن ما زلن قيد المتابعة لمدة شهرين بسبب الكسور، موضحا أن الشرطة قامت باستجوابهن حول الجناة.


طالع أيضا:

نوفة الجعار: الشرطة الإسرائيلية لم تحمنا من اعتداءات المستوطنين

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.