الجريمة والعنف
صورة حادث-منصة إكس

مقتل فتى متأثراً بإصابته في شجار ببلدة حورة بمنطقة النقب

لقي فتى مصرعه، اليوم الإثنين، جراء إصابته الخطيرة في شجار يبلدة حورة في منطقة النقب.


وتوفي الفتى حمزة أبو سبيت 17 عاما، من قرية حورة، اليوم الإثنين، متأثرا بإصابته بجراح خطيرة خلال شجار عائلي نشب بين عائلتين من القرية الواقعة في منطقة النقب.


خلفية جنائية وراء مقتل شاب في حورة


وأعلن الطاقم الطبي في مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع وفاة أبو سبيت، بعد أن كان قد نقل إلى المستشفى إثر إصابته بجروح خطيرة يوم السبت الماضي.


من جانبها، فتحت الشرطة تحقيقًا في جريمة القتل، مشيرة إلى أن الخلفية جنائية.


جدير بالذكر أن المجتمع العربي يشهد تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، في ظل تواطؤ الشرطة الإسرائيلية، وغياب الخطط الحكومية لمكافحتها.


وارتفعت حصيلة القتلي منذ بداية العام إلي 133 شخصًا في المجتمع العربي، بينهم 5 نساء و6 فتيان دون سن 18 عاما، ولم تتمكن الشرطة سوى من حل 18 قضية فقط.


كما شهد العام الماضي تسجيل حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل في المجتمع العربي بالداخل الفلسطيني، بلغت 228 قتيلا بينهم 16 امرأة.


إصابة شخص بالرصاص في عكا


وفي وقت سابق من اليوم، إصابة شخص، يبلغ 40 عاما من العمر، بجراح وصفت بالخطيرة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في مدينة عكا؛ صباح اليوم الإثنين.


وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" العلاجات الأولية للمصاب، إذ عانى إصابة اخترقت جسده.


وقالت الطواقم الطبية، ، إن "المصاب كان بوعيه وعانى إصابة اخترقت جسده، وعلى الفور قدمنا له العلاجات الأولية ونقلناه بواسطة سيارة العلاج المكثف".


ونقل المصاب، على وجه السرعة، إلى المركز الطبي للجليل في نهريا لاستكمال العلاج.


اقرأ أيضا

جريمتا اطلاق نار منفصلتين: إصابة شابين في قلنسوة وفي طمرة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.