محليات
من حوادث عمل سابقة - تصوير نجمة داوود الحمراء

مصرع شاب من كفركنا اثر سقوطه عن علو في دير الأسد

لقي الشاب عبد العزيز دهامشة (18 عامًا) من كفر كنا مصرعه اليوم إثر سقوطه من علو 10 أمتار أثناء عمله في بلدة دير الأسد، وتم نقل الشاب إلى المستشفى، حيث أُعلن عن وفاته متأثرًا بجراحه. الشرطة باشرت التحقيق في ملابسات الحادث.


وأفاد الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قام تقديم علاج اولي للمصاب، ثم تم نقله لتلقي العلاج في المركز الطبي للجليل وسط عمليات انعاش.


وقال المسعف في نجمة داوود الحمراء حسين أسدي  في حديثه لإذاعة الشمس: "عندما وصلنا الى المكان وجدنا المصاب يعاني من اصابات متعددة وقالوا لنا بأنه سقط عن علو 10 أمتار فقدمنا له العلاج الأولي الذي شمل وصله بجهاز التنفس الاصطناعي، وخلال ذلك ساء وضعه وأصبحت حالته حرجة فبدأنا بعمليات انعاش متقدمة ونقلناه لتلقي العلاج في سيارة الاسعاف المكثف".

وأفادت مصادر محليّة بأن الشاب دهامشة، قد سقط عن ارتفاع 10 أمتار، ليتمّ نقله إلى المشفى مصابا بجراح حرجة، تُوفي متأثرا بها هناك.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وأكدت مصادر طبية وفاة الشاب متأثرًا بجرحه الحرجة بعد سقوطه عن علو. 

وفي نهاية كانون الثاني/ يناير 2024، نشرت جمعية "عنوان العامل"، تقريرا عن السلامة في العمل للعام 2023، كشفت فيه أن هناك زيادة بنسبة 33% في عدد ضحايا حوادث العمل في قطاع البناء، وذلك على الرغم من وجود انخفاض بنسبة 8.9% تقريبًا في عمليات البناء في مطلع العام 2023.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.