سياسة
shutterstock

يفعات كلدرون: في حال لم يتحرر المختطفون الآن، فإنّ دمهم على أيدي نتنياهو

::
::


بدأت في العاصمة القطرية، الدوحة، اليوم الخميس، جولة جديدة من مفاوضات وقف النار في قطاع غزة، بمشاركة أميركية إسرائيلية رفيعة المستوى، وسط غموض بشأن موقف "حماس" من نتائجها في ظل إعلان الحركة رفضها المشاركة وتمسكها بالمقترح الأخير للرئيس الأميركي جو بايدن الذي أعلنه في مايو الماضي.

وحول الموضوع أجرينا صباح اليوم ضمن برنامج يوم جديد، لقاء مع يفعات كلدرون، عضوة منتدى عائلات المختطفين، التي قالت إنّ كل لحظة تمر تضع المختطفين في خطر داهم أكثر وأكثر.

وقالت كلدرون إنّ الشعور العام هو أنّه إن لم يتحرر المختطفون الآن، فلن يحصل الأمر قريبًا، ولذلك فإنّ هذه الأيام مصيرية، ويمكننا خلالها إنقاذ مختطفين أحياء.

وأضافت كلدرون أنّه في حال لم يعد المختطفون فإنّ دماءهم هي على أيدي نتنياهو، المسؤول الأول عن المماطلة في إخراج أية صفقة إلى حيّز التنفيذ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.