الجريمة والعنف
تصوير الشرطة - توضيحية

جريمة إطلاق نار| مقتل شاب في شقيب السلام

قُتل الشاب أمين أبو قرينات، البالغ من العمر 30 عامًا، في جريمة إطلاق نار وقعت في بلدة شقيب السلام بمنطقة النقب، وذلك في ساعات متأخرة ليلة أمس السبت - الأحد.

ووصلت طواقم الإسعاف من "نجمة داود الحمراء" إلى موقع الجريمة، حيث تبين أن الشاب أصيب بجراح خطيرة، ولم يكن بوسع الطاقم الطبي سوى إعلان وفاته في الموقع.

وبدأت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة، لكنها لم تعلن حتى الآن عن أي اعتقالات أو تقدم في التحقيقات.


إصابة شاب آخر في شقيب السلام

قبل وقوع هذه الجريمة بوقت قصير، أصيب شاب آخر يبلغ من العمر 26 عامًا بجراح وصفت بالمتوسطة، وذلك خلال شجار اندلع في نفس البلدة.

وتلقى المصاب العلاجات الأولية في موقع الحادث، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي المزيد من العلاج، حيث يعاني من إصابات في الصدر والظهر.


إطلاق نار وإصابة شخصين في عرابة

في حادث منفصل، أصيب شخصين يبلغان من العمر 42 و57 عامًا جراء تعرضهمها لإطلاق نار. 

وقد وصفت جراح أحدهما بالمتوسطة والآخر بالطفيفة.

وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين بواسطة طواقم "نجمة داود الحمراء"، ثم نُقلا بسرعة إلى مستشفى بوريا لاستكمال العلاج.


ارتفاع حصيلة القتلى في المجتمع العربي إلى 147

منذ بداية العام مع تسجيل هذه الجريمة الجديدة، ترتفع حصيلة القتلى في المجتمع العربي إلى 147 شخصًا، من بينهم 5 نساء و5 فتيان تحت سن 18 عامًا، جميعهم لقوا حتفهم في حوادث إطلاق نار وطعن.

وفي العام الماضي، سجلت جرائم القتل في المجتمع العربي رقمًا غير مسبوق بلغ 228 قتيلاً، من بينهم 16 امرأة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.