قضايا مجتمعية
shutterstock_ColorMaker

شمس أبو فارس: يجب الاستعداد للانتقال السريع إلى حالة الطوارئ والالتزام بتعليمات الجبهة الداخلية

قال الكولونيل شمس أبو فارس، قائد قسم التوعية للمجتمع العربي في الجبهة الداخلية، إن تعليمات الجبهة لم يطرأ عليها أية تغييرات.


 

::
::

 

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "بيت العيلة" عبر إذاعة الشمس، أن النقاش الدائر حاليا، لا أحد يعرف متى سيكون موعد الهجوم، وهل سيكون هناك هجوم بالأساس أم لا، مطالبا بعدم الاستماع إلى المنابر غير الرسمية.


وشدد شمس أبو فارس على أنه يجب أن يكون هناك وعي، وأن يعي الأشخاص إمكانية التحول والانتقال السريع من السيناريو الحالي إلى سيناريو الحرب بصورة سريعة.


وتابع: "نستعد لأي تهديد من أي طرف سواء كانت إيران أو حزب الله، بمجرد سماع صافرات الإنذار، يجب الدخول إلى الحيز المحمي والبقاء داخله لمدة عشر دقائق".


واستطرد: "يجب أن نفرق بين التعليمات على المرافق الحيوية التي نحاول من خلالها خلق موازنة بين استمرارية الحياة وما بين إنقاذ الحياة، وهناك تعليمات مباشرة لكل شخص لا تتغير، وثابتة في أي وضع مثل كيفية التصرف في حالة سماع صافرات الإنذار."


وطالب "أبو فارس" بتحميل تطبيق الجبهة الداخلية على الهاتف، وفتح إعدادات المكان في حالة السفر بالسيارة، لكي تصل التنبيهات أولا بأول حسب المنطقة التي تتواجد بها، وعدم الاستماع إلى الأخبار إلا من خلال المنصات الرسمية.


طالع أيضًا | شمس أبو فارس: الجبهة الداخلية تقوم بما هو ضروري لإيصال تعليماتها للجمهور 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.