أمني
من الحرائق المندلعة شمال الجولان- طواقم الإنقاذ

تطورات الجبهة الشمالية| إطلاق دفعة صاروخية من لبنان باتجاه الجليل والجولان

ارتقاء ثلاثة أشخاص، الإثنين، جراء قصف إسرائيلي استهدف مناطق في الجنوب اللبناني، فيما قتل جندي وأصيب ضابط في الجيش  الإسرائيلي بجراح خطيرة، في هجوم شنه حزب الله بواسطة مسيرة مفخخة واستهدف موقعا عسكريا للجيش في الجليل الغربي.


نفذ حزب الله هجمات مختلفة بالمسيرات والرشقات الصاروخية ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواقعها العسكرية، وذلك ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طاولت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني.

وأفادت مصادر محلية صباح اليوم الثلاثاء، بإطلاق دفعة صاروخية ثانية من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى والجولان.

وأكدت انفجار صواريخ اعتراضية إسرائيلية في أجواء قرى حدودية لبنانية.


مقتل 3 أشخاص بغارة إسرائيلية 


واستهدفت غارة إسرائيلية مستودع أسلحة لحزب الله في وادي البقاع شرقي لبنان، كما أغار سلاح الجو الإسرائيلي على مواقع وبلدات في جنوب لبنان؛ بالمقابل، استهدف حزب الله مواقع وتجمعات عسكرية إسرائيلية بطائرات مسيرة وقذائف صاروخية على طول المنطقة الحدودية وفي الجليل الأعلى والجليل الغربية.

وأسفرت الغارات الإسرائيلية في الجنوب اللبناني عن مقتل 3 أشخاص، في حين أسفرت الغارات على البقاع عن "إصابة ثمانية أشخاص بجروح"، وفق وزارة الصحة اللبنانية، هم ستة مواطنين لبنانيين وطفلة سورية تبلغ من العمر خمس سنوات وفتاة سورية تبلغ العمر 15 عاما.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.