الحرب على غزة
shutterstock

الحرب على غزة لليوم الـ320 | قصف مناطق عدة ونسف مباني سكنية غربي مدينة رفح

في اليوم الـ 320 للحرب على قطاع غزة، واصل الجيش الإسرائيلي قصف مناطق عدة ونسف مباني سكنية غربي مدينة رفح وبمحيط مدينة حمد شمال غربي خان يونس.


وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بسقوط ضحايا ومصابين، إثر غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في تل الزعتر بمخيم جباليا، شمالي قطاع غزة، بينما شنت طائرات الجيش الإسرائيلي غارة على بلدة القرارة شرق خانيونس جنوب القطاع.

وشنّت طائرات الجيش الإسرائيلي غارة جوية على بلدة القرارة شرق خانيونس جنوب القطاع. كما استهدفت طائرات الجيش الحربية أرضاً في محيط منازل سكنية في منطقة السطر الغربي بمدينة خانيونس.

وفي السياق ارتقى 52 فلسطينيا وسقط عشرات الجرحى في قصف إسرائيلي متواصل على مناطق متفرقة من قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، من بينها مجزرتان بسوق في دير البلح ومدرسة للنازحين بمدينة غزة، في حين نفذت فصائل المقاومة عدة كمائن وعمليات نوعية ضد قوات الاحتلال في خان يونس ورفح.


فصائل عراقية تستهدف إيلات بطائرات مسيّرة

أعلنت فصائل عراقية، مساء الثلاثاء، أنها قصفت "هدفاً حيوياً" في (إيلات) جنوبي البلاد، بواسطة طائرات مسيّرة، مؤكدة في بيان مقتضب "استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة".


رئيس مجلس الوزراء القطري يجري اتصالاً هاتفياً مع بلينكن

أجرى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني اتصالاً هاتفياً من كانبرا بأستراليا مع وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن الذي حل الثلاثاء بالدوحة في زيارة رسمية.

وذكرت وزارة الخارجية القطرية في بيان أنه جرى خلال الاتصال "استعراض العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، ومستجدات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية، وآخر تطورات جهود الوساطة المشتركة لإنهاء الحرب على القطاع".


اقرأ\ي أيضًا| غارات على مختلف مناطق القطاع وضحايا بقصف سيارة برفح

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.