أمني
جمال السعودي -منصة إكس

ارتقاء شاب من مخيم بلاطة متأثرا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي

أعلنت مصادر طبية، ارتقاء شاب من مخيم بلاطة شرق نابلس، متأثرا بإصابته برصاص قوات الجيش الإسرائيلي قبل نحو أسبوع.


وأصيب الشاب جمال أحمد عبد الرحمن السعودي 21 عاما، في الخامس عشر من الشهر الجاري إثر قصف طائرة مُسيرة إسرائيلية تجمعا للمواطنين في مخيم بلاطة، أدى حينها إلى ارتقاء الشابين وائل مشة، وأحمد شيخ خليل، وإصابة سبعة آخرين، من بينهم السعودي الذي نقل إلى مستشفى رفيديا الحكومي في مدينة نابلس، حيث أعلن عن وفاته مساء اليوم.


ارتفاع قتلي الضفة الغربية إلي 637 بينهم 147 طفلاً


وبارتقاء الشاب السعودي، يرتفع عدد الضحايا في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 637 شخصا، بينهم 147 طفلا، بالإضافة إلى نحو 5400 إصابة.


أبو مازن يترأس اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية


وفي وقت سابق من اليوم، ترأس الرئيس محمود عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية، بحضور رئيس الوزراء محمد مصطفى، ومساعد القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطينية الفريق إسماعيل جبر.


واستمع أبو مازن، لتقارير قادة الأجهزة الأمنية والجهود التي تقوم بها المؤسسة الأمنية لحفظ الأمن والأمان.


وأصدر الرئيس عباس تعليماته إلى قادة الأجهزة الأمنية بزيادة الإجراءات المتبعة لحفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، وتطبيق سيادة القانون، بما يحفظ كرامة المواطن الفلسطيني، مشيدا بجهود المؤسسة الأمنية المبذولة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.


كما تم بحث خطة التحرك التي أعدتها اللجنة التنفيذية للذهاب إلى قطاع غزة لوقف العدوان وفق المبادرة التي أعلنها سيادته بالتوجه إلى قطاع غزة مع أعضاء القيادة الفلسطينية لوقف العدوان على شعبنا وحمايته.


اقرأ أيضا

الحرب على غزة لليوم الـ320 | قصف مناطق عدة ونسف مباني سكنية غربي مدينة رفح

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.