الجريمة والعنف
تصوير الشرطة - من مكان الجريمة

الجريمة الثانية خلال 24 ساعة: مقتل شابة 27 عاما في رهط

 أعلنت نجمة داود الحمراء أنّ امرأة (27 عامًا) أصيبت بجراح خطرة في حادثة عنف في مدينة رهط، تم الإعلان عن وفاتها لاحقًا متأثرة بجراحها، من الجدير بالذكر أنّ هذه هي الجريمة الثانية في مدينة رهط في الأربع والعشرين ساعة الأخيرة.


واستدعي طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" إلى المكان، ولم يكن أمامه سوى إقرار وفاة الضحية متأثرة بجراحها الخطيرة.


وقالت براميديك من الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان، إن "الشرطة أوصلتنا إلى المرأة التي كانت فاقدة للوعي ودون نبض أو تنفس وعانت إصابات اخترقت جسدها، إذ أجرينا فحوصات طبية لكن إصابتها كانت حرجة ولم يكن أمامنا سوى إقرار وفاتها في المكان".


وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تتضح معالمها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.


 مقتل شاب جراء تعرضه لإطلاق نار في رهط


وفي وقت سابق من أمس الأحد، وأفادت مصادر محلية بأن ضحية جريمة القتل في مدينة رهط، صباح اليوم، الشاب سمير عبد الجعار (30 عاما).


ووفقا لمصادر طبية فإن الشاب أصيب في حادثة عنف في رهط، وأقر الطاقم الطبي التابع لخدمة "نجمة داود الحمراء" في وقت لاحق، وفاة الشاب بعد أن وجده دون علامات تدل بأنه على قيد الحياة.


وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.


اقرا\ي أيضًا| مقتل شاب وإصابة شخصين بجروح متفاوتة في جديدة المكر

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.