عالمي
ترامب-shutterstock

ترامب يظهر بمؤتمر رابطة الحرس الوطنى للولايات المتحدة بديترويت

من المقرر أن يظهر المرشح الجمهوري دونالد ترامب في مؤتمر رابطة الحرس الوطني للولايات المتحدة بولاية ميشيغان.


وأضاف مصدر أمريكي، مساء اليوم، أنه من المتوقع أن تؤيد تولسي جابارد، عضو الكونجرس الديمقراطي السابقة عن هاواي، رسميًا ترشح ترامب للرئاسة في هذا الحدث، وفقا لما ذكرته شبكة سي إن إن اليوم.


ترامب يهدد بالانسحاب من مناظرته مع هاريس


ووفقا للصحيفة، فقد بدا ترامب قد قوض موقف حملته بشأن مناظرة تليفزيونية مقررة مع كامالا هاريس من خلال إعلانه أنه يفضل تشغيل الميكروفونات عندما لا يكون دورهم للتحدث.


كما هدد ترامب، في منشور على موقع Truth Social، اليوم الأحد، بالانسحاب من مناظرة 10 سبتمبر مع هاريس، وألقى بكلمة "أخبار كاذبة" على قناة ABC News.


540 مليون دولار لمعركة هاريس ضد ترامب


وقالت حملة كامالا هاريس إنها جمعت الآن 540 مليون دولار لمعركتها الانتخابية ضد ترامب.

وقالت حملة هاريس إنها شهدت زيادة في التبرعات خلال المؤتمر الوطني الديمقراطي الأسبوع الماضي في شيكاغو حيث قبلت هاريس وزميلها في منصب نائب الرئيس، حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز، ترشيحاتهما.


قالت إليزابيث وارن، إن النساء الأمريكيات لسن غبيات، بما يكفي لتصديق وعد جيه دي فانس بأن ترامب سيستخدم حق النقض ضد أي حظر إجهاض على مستوى البلاد يمرره الكونجرس إذا انتُخب ترامب مرة أخرى للمكتب البيضاوي.


كيري كينيدي تشعر بالاشمئزاز


أما كيري كينيدي، شقيقة روبرت إف كينيدي جونيور، قالت إنها "شعرت بالاشمئزاز" من قراره بالانسحاب وتأييد حملة ترامب الرئاسية. كما أدان شقيقها ماكس كينيدي تأييد شقيقه لترامب.


في السياق ذاته، فقد أصدر جو بايدن وكامالا هاريس بيانات اليوم الاثنين بمناسبة الذكرى الثالثة للانسحاب الأمريكي من أفغانستان، زار ترامب مقبرة أرلينجتون الوطنية في فيرجينيا، للمشاركة في مراسم وضع إكليل الزهور، بينما يسعى إلى ربط هاريس بالانسحاب الأمريكي الفوضوي والهجوم على بوابة آبي جيت بمطار كابول والذي أسفر عن مقتل 13 جنديًا أمريكيًا.


جابارد تؤيد ترامب للرئاسة


من المتوقع أن تؤيد تولسي جابارد، عضو الكونجرس الديمقراطي السابقة عن هاواي، رسميًا ترشح دونالد ترامب للرئاسة اليوم في حدثه في ديترويت بولاية ميشيغان، وفقًا لتقرير.


ومن المقرر أن يستمع قاض في أريزونا يوم الاثنين، إلى الحجج في قضية "الناخبين المزيفين" التي تنطوي على مخطط من قبل حلفاء ترامب الجمهوريين لإلغاء فوز جو بايدن في الولاية خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2020.


اقرأ أيضا

انسحاب كينيدي من سباق الرئاسة الأمريكية ويدعم ترامب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.