الجريمة والعنف
الشاب روني أبو حمدة - مواقع التواصل

يركا: مقتل الشاب روني أبو حمدة بجريمة إطلاق نار

مقتل الشاب روني أبو حمدة البالغ من العمر 30 عامًا من جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار، مساء الثلاثاء، في قرية يركا بالجليل الأعلى.


وقالت الشرطة، في بيان، إنها فتحت تحقيقًا بعد تلقي بلاغ عن إصابة شاب باطلاق نار في بلدة يركا، حيث تم إقرار وفاته لاحقًا"، وقالت إن قواتها متواجدة في المكان وبدأت بالتحقيق وجمع الأدلة لمعرفة ملابسات الجريمة.


وذكرت أن "التحقيقات الأولية تشير إلى أن الخلفية جنائية".


إصابة امرأة بجروح خطيرة في دالية 


وفي دالية الكرمل، أفادت الطواقم الطبية بأنها تلقت بلاغا عن إصابة امرأة بجروح خطيرة في دالية الكرمل نتيجة ما وصفته بـ"حادثة عنف"، وقالت إن الطواقم عملت على نقل الصابة إلى مستشفى "رمبام" وهي في حالة حرجة إثر تعرضها لـ"إصابة في الرأس".


وأفاد أحد المسعفين الذين وصلوا إلى الموقع بأنهم "وجدنا امرأة في حالة وعي غير كاملة وتعاني من إصابة خطيرة في الرأس. قدمنا لها الإسعافات الضرورية لإنقاذ حياتها، بما في ذلك التخدير والتنفس الاصطناعي، وقمنا بنقلها بشكل عاجل إلى المستشفى".


بدورها، قالت الشرطة إنه المصابة في دالية الكرمل أصيبت نتيجة إلقاء قنبلة يدوية؛ وأضافت أن قواتها "وصلت إلى موقع الجريمة وبدأت بعمليات التحقيق وجمع الأدلة لمعرفة ملابسات الحادث؛ وقد تبين أن خلفية الحادث جنائية".


جرائم قتل سابقة 


وفي وقت سابق الثلاثاء، توفي الشاب سليمان أبو عرار، متأثرا بإصابته برصاص مجهولين في جريمة ارتكبت يوم الجمعة الماضي في قرية عرعرة النقب.


والإثنين، قتل الشاب محمود مصالحة (27 عاما) في جريمة ارتكبت في كفر قرع؛ كما قتل الشاب نعيم نويصري (24 عاما) من الرينة جراء تعرضه لإطلاق نار في عسقلان.


اقرأ\ي أيضًا| رئيس مجلس الرينة يكشف ملابسات مقتل شاب في حادث عنف على الطريق

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.