الجريمة والعنف
shutterstock - teh_z1b

رئيس مجلس الرينة يكشف ملابسات مقتل شاب في حادث عنف على الطريق

قُتل الشاب ناصر نعيم نويصري (24 عامًا) من الرينة إثر تعرضه للطعن في مدينة عسقلان. 


::
::


وقالت الشرطة إن "التحقيقات الأولية تشير إلى أن الخلفية كانت نزاعًا وقع على الطريق"، وذكرت أن الجريمة وقعت في "شارع أورشليم" في عسقلان، وأسفرت كذلك عن إصابة شاب آخر من الرينة بجروح متوسطة الخطورة.


ولمزيد من التفاصيل حول الموضوع، كان لنا ضمن برنامج "أول خبر"، حديث مع رئيس مجلس الرينة المحلي جميل بصول، الذي قال إن التفاصيل عن الحادث حتى الآن قليلة، وإن المصاب وضعه جيد وتم نقله للمستشفى.


أما عن سبب الجريمة فقال بصول إن الحادث وقع نتيجة مشادة على الطريق بين 4 أشخاص، حول أولوية مرور السيارة، وتطور الأمر إلى شجار قُتل خلاله شخص وأصيب آخر، ولاذ مرتكب الجريمة بالفرار بالسيارة ولم تعرف هويته إلى الآن.


وأوضح أن الشاب الضحية لن يتم دفنه اليوم أو غدًا، لأنهم بانتظار وصول والدته من الولايات المتحدة، وأضاف أن نويصري كان يعمل كمساعد في ميناء عسقلان بشكل مؤقت مع والد صديقه.


طالع أيضًا:

قتيل في كفر قرع وآخر من الرينة في عسقلان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.