أمني
السيارة المستهدفة في جنين-مواقع تواصل

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قيادي حماس في جنين

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، اغتيال قائد كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في جنين وسام حازم، قائلا إن صفته قائد حماس في جنين.


وأوضح الجيش الإسرائيلي في بيان له اليوم، أن مستعربو حرس الحدود اغتالوا وسام حازم القيادي بحركة حماس خلال تبادل لإطلاق النار في جنين.


اغتيال قيادي حماس في جنين


وأضاف الجيش الإسرائيلي أن حازم مسؤول عن تنفيذ وتوجيه عمليات إطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة إلى جانب أعمال أخرى في الضفة الغربية.


كما أعلن الجيش الإسرائيلي استهداف مقاومين كانا بصحبة حازم بطائرة مسيّرة بعد أن حاولا الانسحاب من السيّارة التي كانوا يستقلونها في الزبابدة جنوب شرق جنين، وهما: ميسرة مشارقة وعرفات عامر.


استمرار عمليات الجيش الإسرائيلي في جنين لليوم الثالث على التوالي


ويواصل الجيش الإسرائيلي عملياته العسكرية في الضفة الغربية وتحديدا مدينة جنين لليوم الثالث على التوالي، مما ينذر باحتمالية اتخاذ العملية نسقا تصاعديا، خاصة مع استمرار سقوط قتلى وجرحى فلسطينين وتضييق الخناق على المستشفيات وتجريف الطرقات.


وأفادت مصادر محلية، بأن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي تجري عمليات تفتيش وتنكيل واحتجاز للأهالي بالحي الشرقي من جنين في الضفة الغربية.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش داهمت عدة منازل في محيط مسجد خالد بن الوليد في الحي، وأخضعت مواطنين لتحقيق ميداني، واعتقلت عددا منهم.


اقتحام بلدة عنبتا شرق طولكرم


كما اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي ليل الخميس الجمعة، بلدة عنبتا شرق طولكرم.


وذكرت مصادر محلية، أن آليات الجيش الإسرائيلي اقتحمت البلدة من حاجز عناب العسكري شرقا، وجابت شوارعها الرئيسية، وتحديدا محيط دوار الشهيد مؤمن أبو عسل، ومنطقة ديوان الشراقة، وشارع البلدية والسكة ومفترق بزاريا، دون أن يبلغ عن اعتقالات.


اقرأ ايضا

تطورات الضفة الغربية|تصعيد مستمر في جنين لليوم الثالث على التوالي واعتقالات بنابلس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.