محليات
shutterstock_miya227

وئام خديجة: لا خطورة على الطلاب في "قلنسوة".. وإضراب الثانوية انتقص فرحة انطلاق العام الدراسي

كشف وئام خديجة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية في قلنسوة، عن افتتاح العام الدراسي بالمدينة.

 

::
::

  

 وأضاف أنه تم افتتاح السنة الدراسية في قلنسوة بعد جلسات عديدة وفحوصات مع رئيس البلدية وقسم المعارف، وبعد التأكد من أن جميع الشوائب المعيقة لافتتاح العام الدراسي انتهت، وأنه لم يعد هناك أي شيء يشكل خطورة على الطلاب.


وأشار إلى أنه يوجد في قلنسوة ما يقارب 9 آلاف طالب في قلنسوة، و40 حضانة و11 مدرسة، مشيرًا إلى أن إضراب الثانويات لم يتم الفرحة الكاملة بانطلاق العام الدراسي، معربا عن أمله في إيجاد حل مناسب للأزمة في القريب العاجل.


واستطرد: "عدد من المدارس تعرض للضرر في الفترة الأخيرة، وحاولنا تكثيف عمليات الترميم، ولكن مطلوب ميزانية كبيرة، وقسم المعارف يعمل على تخصيص ميزانية خاصة لترميم المدارس لإعادتها بشكل جيد، وينقصنا عدة أمور، مثل ملاجئ مخصصة في بعض المدارس، واقترحنا تعيين حراس بالمدارس لمواجهة ظاهرة التخريب والسرقة".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.