الجريمة والعنف
shutterstock

حبس إسرائيلييْن في مصر جراء واقعة فندق طابا ومقتل عامل مصري

أمرت النيابة العامة المصرية، بحبس إسرائيليين اثنين على ذمة التحقيق لاعتدائهما على 3 مصريين من العاملين بفندق في طابا.


وأوضحت مصادر  أمنية مصرية أن مدة حبس الإسرائيليين هي 4 أيام على ذمة التحقيق، والاتهامات الموجهة لهما هي الاعتداء بالضرب واستعراض القوة، وفقا لفضائية سكاي نيوز.


إصابة 3 سائحين عرب من البلاد في طابا


وأصيب 3 سائحين عرب من البلاد ومصريان من العاملين في الفندق، بعد اندلاع مشاجرة، مساء الجمعة الماضية.


وذكرت مصادر أمنية مصرية أن المشاجرة اندلعت عندما وجه سائح إهانة لفظية لأحد العاملين المصريين في الفندق، مما بدأ مشاجرة شارك فيها سائحون وعاملون آخرون.


وذكرت قناة القاهرة الإخبارية المصرية، أن أحد العاملين المصريين تعرض لإصابات بالغة، مشيرة إلي أن السبب وراء المشاجرة هو رفض عدد من السائحين دفع مقابل خدمات قدمها الفندق.


وقُتل عامل مصري وأصيب ثلاثة سياح عرب من البلاد، وعمال اخرين، مساء أمس الجمعة، في شجار اندلع بفندق في مدينة طابا الساحلية، حسبما أفاد مصدر طبي لوكالة الصحافة الفرنسية.


تفاصيل الحادث


أوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن العامل توفي "داخل سيارة إسعاف كانت تنقله من طابا" إلى شرم الشيخ.


وذكرت قناة "القاهرة الإخبارية" أن الشجار وقع بين موظفي الفندق والسياح بسبب محاولة الأخيرين الحصول على خدمات الفندق دون دفع مقابل.


اقرأ أيضا

مقتل عامل مصري وإصابة سياح عرب من البلاد في شجار بفندق بطابا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.