محليات
shutterstock _ ESB Professional

نقابة المعلمين: من المؤسف أن تبدأ السنة الدراسية بإضراب.. الفرحة اقتنصت من طلابنا

دخل إضراب عام في البلاد صباح الاثنين حيز التنفيذ، والذي قد دعت إليه نقابة العمال (الهستدروت) لمطالبة الحكومة بإبرام صفقة لتبادل الأسرى مع حركة "حماس" فورا. 


::
::


وأعلنت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، انضمامها للإضراب، بما يشمل كل الفئات ومنها نقابة المعلمين، الذين يدخلون إضرابا يتزامن مع اليوم الثاني في العام الدراسي الجديد.

وحول مزيد من المعلومات أجرينا ضمن برنامج "أول خبر" حديثا مع عضو إدارة نقابة المعلمين موفق خلايلة، الذي أكد أن المدارس الابتدائية تعمل اليوم جزئيا حتى الساعة الحادية عشرة و45 دقيقة.

وأضاف خلايلة: "من المؤسف أن هذا اليوم مع بداية السنة الدراسية يفتتح بإضرابات وتشويشات وجو عام سيئ في الدولة، افتتاح السنة الدراسية هو عيد ولكن الفرحة اقتنصت من طلابنا".

وأوضح أن الإضراب العام شمل قطاعات عديدة، ونقابة المعلمين انضمت لهذا الإضراب بطريقتها وهي العمل جزئيا، أما روضات الأطفال فستكون المعلمات موجودات بشكل عادي لكن لن يتم استقبال طلاب لأن المساعدات غير موجودات.

أما عن يوم غد الثلاثاء، أوضح خلايلة أنه سيكون يوم عمل عادي، ما لم يكن هناك إعلان آخر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.