أمني
shutterstock

الجبهة الشمالية| انفجار في نهاريا وتبادل قصف بين حزب الله والجيش الإسرائيلي

يتواصل تبادل القصف بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، حيث تقصف المدفعية الإسرائيلية أطراف عدة بلدات في جنوبي لبنان، ويشن سلاح الجو غارات على مواقع لحزب الله الذي يستهدف بالصواريخ والمسيرات المتفجرة مواقع وقوات إسرائيلية بالمناطق الحدودية.


أفادت مصادر لبنانية بأن غارة إسرائيلية استهدفت بلدة مركبا جنوبي لبنان.

من جهتها، قالت وكالة الأنباء اللبنانية إن الطيران الإسرائيلي أغار على بلدة عيتا الشعب جنوبي البلاد.


ودوت صافرات الإنذار، صباح اليوم الثلاثاء، عدة مرات في بلدات إسرائيلية في الجليل الأعلى والجليل الغربي والمناطق الحدودية مع لبنان، لتحذر من صواريخ ومسيرات متفجرة أطلقت من الأراضي اللبنانية، في وقت سمع دوي انفجار في نهاريا




وينفذ حزب الله هجمات مختلفة بالمسيرات والرشقات الصاروخية ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواقعها العسكرية، ويطلق رشقات صاروخية ومسيرات على الجليل الأعلى والجليل الغربي، وذلك ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طاولت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني.



اقرأ\ي أيضًا| عقب هجمات حزب الله.. الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي وإصابة ضابط 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.