أمني
من مكان العملية - شهود عيان

إطلاق نار قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونخ والشرطة تقتل المنفذ

أفادت وسائل اعلام إسرائيلية اليوم الخميس بمعلومات أولية حول عملية إطلاق نار قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونخ الألمانية.


وبحسب التقارير الإسرائيلية، فإن مسلحًا أطلق النار بالقرب من القنصلية الإسرائيلية في ميونخ، وذكرت بأنه "لم تقع إصابات في الهجوم"، مؤكدة أنه "تم تحييد المسلح".



الشرطة الألمانية تقتل المنفذ 


قتلت الشرطة الألمانية في ميونخ، اليوم الخميس، شخصا أطلق النار بالقرب من القنصلية الإسرائيلية ومتحف يوثق تاريخ الحقبة النازية في المدينة، وذلك في الذكرى الـ52 لعملية أولمبياد ميونخ.


وأفادت الشرطة عبر منصة "إكس" بأن الشخص أصيب بجروح دون الكشف عن هويته أو مدى إصابته، مؤكدةً عدم وجود أي إصابات أخرى أو مشتبهين آخرين مرتبطين بالحادث.


ولاحقا، أعلنت السلطات الألمانية "وفاة المشتبه به بإطلاق النار".


وأفادت وكالة "أسوشييتد برس" الأميركية بأن إطلاق النار وقع في منطقة كارولينن بلاتز وسط ميونخ، وأشارت الشرطة إلى تعزيز وجودها الأمني في المدينة.


"موظفي القنصلية بخير" 


وأكدت وزارة الخارجية الإسرائيلية أن القنصلية كانت مغلقة أثناء وقوع الحادث وأن جميع موظفيها بخير.


وجاء في بيان صدر عن الخارجية الإسرائيلية أن "القنصلية مغلقة اليوم بسبب مراسم إحياء ذكرى مذبحة الرياضيين في ميونيخ، ولم يصب أي من موظفي القنصلية في الحادث".

وأضافت أنه "تم تحييد مطلق النار من قبل قوات الأمن الألمانية، التي تعمل على معالجة الحادث".


اقرأ\ي أيضًا| إسرائيل ترفض التراجع عن القيود المفروضة على القنصلية الإسبانية في القدس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.