أمني
من شمالي البلاد

تطورات الجبهة الشمالية | حزب الله يقصف أهداف في الشمال والجيش يعلن اعتراضها

يتبادل الجيش الإسرائيلي وحزب الله القصف في المناطق الحدودية، حيث يشن الجيش الإسرائيلي غارات على مواقع لبنانية، فيما يستهدف حزب الله تجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية.


وقالت وزارة الصحة في بيان اليوم الخميس، إن الغارة التي شنّها الجيش الإسرائيلي على بلدة كفرا أدت إلى ارتقاء شخص وإصابة آخر.

وفي السياق، ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن الجيش الإسرائيلي قصف بالمدفعية منطقة راس الظهر في ميس الجبل، فيما تعرّضت أطراف بلدة عيتا الشعب في القطاع الأوسط إلى غارة جوية.


من جانبه، أفاد موقع واينت العبري باعتراض طائرة مسيّرة فوق مستوطنة كابري في الجليل الغربي شمالي البلاد.


3 صواريخ في راموت نفتالي


لكن القناة "12" أفادت بسقوط 3 صواريخ في راموت نفتالي؛ ما تسبب في أضرار بمنزل.

كما أعلن الجيش الإسرائيلي رصد إطلاق 3 طائرات مسيّرة من لبنان.

وقال: "بخصوص الإنذارات عن تسلل مسيرة معادية إلى الجليل الغربي، تم رصد هدفيْن جوييْن مشبوهيْن اخترقا من لبنان، وسقط أحدهما قرب بلدة يعارا دون إصابات".

"أما الإنذارات في (مستوطنة) دوفيف، فقد اعترضت الدفاعات الجوية هدفا جويا مشبوها اخترق من لبنان دون إصابات"، وفق البيان.​​​​​​​ 



حزب الله يستهدف يعرا 


أعلن حزب الله عن تنفيذ هجوم جوي "بسرب من المسيرات الانقضاضية على المقر المستحدث للواء الغربي 300 جنوب يعرا"، لافتاً إلى استهداف المسيرات أماكن استقرار وتموضع ضباط وجنود اللواء. وأضاف الحزب أن الهجوم "جاء رداً على اعتداءات الجيش الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً الاعتداء والاغتيال في بلدة كفرا".


سرب من المسيرات يستهدف راموت نفتالي


أعلن حزب الله عن شنّ هجوم مركب بسرب من المسيرات الانقضاضية وصواريخ الكاتيوشا على ‏راموت نفتالي، مشيراً إلى إصابة أهدافها بدقة.


اقرأ\ي أيضًا| ارتقاء مواطنة جنوب لبنان..وصفارات الإنذار تدوي بمواقع اليونيفيل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.