الجريمة والعنف
shutterstock

جريمة إطلاق نار في روش بينا: إصابة شاب من قرية عين الأسد بجروح خطيرة

أصيب شاب يبلغ من العمر 23 عامًا من قرية عين الأسد بجروح خطيرة في جريمة إطلاق نار وقعت فجر اليوم الجمعة في بلدة روش بينا، شمالي إسرائيل.


وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء الليلة،قرابة الساعة 02:45 بلاغًا حول حادثة عنف على طريق الجليل في روش بينا، وعليه وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وقدّمت الاسعافات الأولية لشاب وصفت حالته بالخطيرة فاقداً للوعي ويعاني من إصابات نافذة ونقل بعدها إلى مستشفى زيف لاستكمال العلاج". 


وذكرت الشرطة الإسرائيلية أنها تلقت بلاغًا حول الحادث الذي وقع داخل محل تجاري عند مدخل روش بينا.


وقد نُقل الشاب إلى مستشفى زيف في صفد لتلقي العلاج.


وقالت الشرطة إنها بدأت تحقيقًا في الحادث، وقامت بالبحث عن المشتبه بهم، وتفحص ملابسات الجريمة وظروفها.


انفجار مركبة

قتل أمس الخميس رجل جراء انفجار مركبة في الرملة، وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء إنه: "تلقى المركز بلاغا اليوم قرابة الساعة 11:51 حول انفجار مركبة في الرملة، وهرعت الطواقم الى المكان، ووجد رجل بدون علامات حياة، وتم اقرار وفاته على الفور.


وقال شهود عيان إن النيران اندلعت بالسيارة جراء الانفجار وهرعت قوات الشرطة وطواقم الإسعاف إلى المكان.


161 قتيلاً منذ بداية العام

يرتفع عدد القتلى في المجتمع العربي منذ بداية العام الجاري إلى 161 قتيلاً، بينهم 8 نساء و 6 قاصرين دون سن 18 عامًا، نتيجة جرائم إطلاق نار وطعن متفرقة.


وقد سجّل العام الماضي ارتفاعًا غير مسبوق في عدد جرائم القتل، حيث قُتل 228 شخصًا، من بينهم 16 امرأة.


وطالع ايضا: 

بعد أسبوعين من الجريمة..اعتقال المشتبه بقتل ناصر نويصري من الرينة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.