الجريمة والعنف
الضحية ناصر نويصري - مواقع التواصل

بعد أسبوعين من الجريمة..اعتقال المشتبه بقتل ناصر نويصري من الرينة

اعتقلت الشرطة مشتبها، في العشرينيات من عمره، من مدينة عسقلان (أشكلون) نسبت إليه اقتراف جريمة قتل الشاب ناصر نويصري (24 عاما) من قرية الرينة قبل حوالي عشرة أيام في المدينة طعنا بآلة حادة.



ووفقا للمعلومات المتوفرة، اعتقلت الشرطة المشتبه به أمس، وتبين أن السبب خلاف حول استخدام الطريق.


وكانت سيارة قد فرت من مكان الجريمة فور وقوعها وبداخلها المشتبه الرئيسي بارتكاب الجريمة.


ووفقا للشرطة فإنه "وقعت الجريمة يوم 26.8.2024، حيث أنه وفقا للشبهات وقع شجار على خلفية الأولوية في استخدام الشارع، وقد تعرض الفقيد للطعن، فيما هرب من المكان مشتبهون، بينهم المشتبه به المركزي، وقد ألقى قائد لواء الجنوب أمير كوهين، مهمة التحقيق بالجريمة، لوحدة (اليمار) التي شرعت بالتحقيق وجمع الأدلة".


واضافت الشرطة أنه "سيتم، اليوم، عرض المشتبه به على المحكمة لطلب تمديد اعتقاله".


رئيس مجلس الرينة يكشف ملابسات مقتل الشاب


في وقت سابق، وتحديدًا بعد يوم من ارتكاب الجريمة، قال رئيس مجلس الرينة المحلي جميل بصول، الذي قال إن التفاصيل عن الحادث حتى الآن قليلة، وإن المصاب وضعه جيد وتم نقله للمستشفى.


أما عن سبب الجريمة فقال بصول إن الحادث وقع نتيجة مشادة على الطريق بين 4 أشخاص، حول أولوية مرور السيارة، وتطور الأمر إلى شجار قُتل خلاله شخص وأصيب آخر، ولاذ مرتكب الجريمة بالفرار بالسيارة ولم تعرف هويته إلى الآن.


مقتل الشاب ناصر نويصري 


قتل ناصر نعيم نويصري إثر تعرضه لإطلاق نار، وقالت الشرطة إن "التحقيقات الأولية أشارت إلى أن الخلفية كانت نزاعًا وقع على الطريق".

وذكرت أن الجريمة وقعت في "شارع أورشليم" في عسقلان، وأسفرت كذلك عن إصابة شاب آخر من الرينة بجروح متوسطة الخطورة.

وأكدت المصادر على أن "المشتبه بهم فروا من مكان الحادث بسيارة ويجري البحث عنهم حاليًا".

ووثقت مقاطع فيديو تداولها ناشطون، شجارًا بين عدد من الأشخاص وسط الشارع في عسقلان قبل أن تقوم مركبة بالفرار مسرعة من الموقع.


اقرأ\ي أيضًا| الجريمة والعنف: قتيل في كفر قرع وآخر من الرينة في عسقلان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.