عالمي
ترامب-shutterstock

مخيب للآمال وأضاع الفرص.. جمهوريون يعلّقون على أداء ترامب بالمناظرة

أعرب أعضاء الحزب الجمهوري عن أسفهم بشأن أداء الرئيس السابق دونالد ترامب في المناظرة الأولى ضد المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس.


وأفاد موقع "ذا هيل" الأمريكي، بأن بعض الجمهوريين اعتبروا أن هاريس نجحت في استفزاز ترامب، خلال المناظرة التي استمرت أكثر من 90 دقيقة، مما أثر على أدائه وجعله أقل فعالية مما كان متوقعا.


الطريق أصبح ضيقا للغاية


وقال أحد أعضاء مجلس النواب الجمهوريين: "أنا حزين للغاية لقد كانت تعرف بالضبط أين تتدخل لتزعج ترامب، الأمر مخيب للآمال بشكل عام لأنه لم يكن أكثر هدوءا مثل المناظرة الأولى".


وتابع: "الطريق أصبح ضيقا للغاية، وهذا ليس جيدا". 


فيما قال عضو آخر إن العديد من المشاركين في مؤتمر الحزب الجمهوري شعروا بخيبة أمل لأن ترامب لم يتمكن من البقاء على الخط طوال المناظرة.


وتابع: "إن هاريس تتحدث إلينا مثل الأطفال الصغار ولكنها تقوم بعمل جيد في استفزازه، إنه على حق في السياسة ولكنه لا يستطيع الالتزام بالموضوع".


ضاعت الكثير من الفرص حتى الآن


كما أوضح عضو جمهوري ثالث في مجلس النواب: "لقد ضاعت الكثير من الفرص حتى الآن، الأمر ليس مدمرا، لكنه ليس جيدا".


في المقابل، رد ترامب قائلا إنه قدم أداء قويا، مشيرا إلى أنه كان يواجه 3 جهات، معبّرا عن عدم يقينه بشأن إجراء مناظرة ثانية.


اقرأ أيضا

د. حسين الديك: لا يمكن حسم نتيجة الانتخابات الأمريكية بناء على المناظرات.. والمجمع الانتخابي هو من يقرر الرئيس المقبل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.