فلسطيني
shutterstock_ ChameleonsEye

فاتن علوان: إصابة جندي إسرائيلي في حادث دهس "عملية فردية" ورد فعل على ما يحدث في غزة والضفة

أصيب جندي إسرائيلي بجراح بالغة الخطورة، اليوم الأربعاء، خلال عملية دهس شمال رام الله قرب مستوطنة بيت إيل.



::
::


 
 وحول هذا الموضوع، كانت لنا في برنامج "يوم جديد" مداخلة هاتفية مع الصحفية فاتن علوان، والتي قالت إن الحوادث هي حوادث فردية، وتأتي في سياق رد الفعل على ما تقوم به قوات الجيش الإسرائيلي في غزة والضفة الغربية.


وأضافت: "العمليات التي تقوم بها القوات الإسرائيلي لا تنتهي سواء في الضفة الغربية، والحصار الكامل المفروض على مدن طوباس وطولكرم، أو المجازر التي تصير في غزة وغيرها".


وأشارت إلى أن الحوادث التي تستهدف الجنود الإسرائيليين "فردية".


واستطردت: "إسرائيل تتخوف من العمليات الفردية، شخص ما يرى المجازر التي تحدث في غزة، ويقرر أن يتصرف بشكل فردي، ويقوم بعملية دهس أو إطلاق نار، مثل الأدرني الذي نفذ العملية على معبر الكرامة، وهذه العمليات تؤرق إسرائيل".


ولفتت إلى الفارق بين ما يحدث غزة والضفة الغربية، مشيرة إلى أن الحرب على غزة علنية وواضحة، أما ما يحدث في الضفة الغربية فوصفته بـ "الحرب الصامتة من نوع مختلف"، حيث قالت إن الضفة الغربية تشهد الاقتحامات ومحاصرة المنازل وتدمير البنية التحتية وقتل أرواح بريئة، على حد قولها.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.