أمني
تصوير سلطة الإنقاذ والأطفاء

انقطاع التيار الكهربائي في مدينة صفد نتيجة قصف من حزب الله

شب حريق واسع النطاق في غابة بيريا بالقرب من مدينة صفد في منطقة الجليل الأعلى، شمالي البلاد، الليلة الماضية، وانتشر على عدة جبهات على طول طريق تضاريسي معقد. 


وانتشرت سيارات الإطفاء في المنطقة وقامت بحماية المباني المجاورة تزامنا مع جهود السيطرة على الحريق الذي شب جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقت من لبنان.


ووفقا لـ"سلطة الإطفاء والإنقاذ" فإنه "عملت طواقم الإطفاء والإنقاذ في ساعات متأخرة من الليلة الماضية على إخماد حريق شب في منطقة البيرية بمحيط مدينة صفد".



انقطاع التيار الكهربائي 


قالت صحيفة يديعوت أحرونوت إن التيار الكهربائي انقطع عن أحياء في مدينة صفد ومناطق مجاورة جراء هجوم صاروخي من لبنان.

وأضافت الصحيفة أن صواريخ اعتراضية انطلقت في سماء صفد ومناطق بشمال إسرائيل عقب إطلاق الصواريخ.


جاء ذلك في الوقت الذي أعلن به حزب الله أنه قصف بصواريخ الكاتيوشا القاعدة الأساسية للدفاع الجوي التابعة لقيادة المنطقة الشمالية في ثكنة بيريا.


الجيش الإسرائيلي: رصدنا إطلاق نحو 20 صاروخا من لبنان


قال الجيش الإسرائيلي إنه رصد إطلاق نحو 20 صاروخا من لبنان تجاه منطقة صفد، مضيفا أن منظومات الدفاع الجوي نجحت في اعتراض معظم الصواريخ، في حين سقطت أخرى في مناطق مفتوحة.


وأعلن الجيش الإسرائيلي أن طواقم الإطفاء تعمل على إخماد حريق اندلع في منطقة بيريا جراء سقوط صواريخ.


وتشهد الحدود الإسرائيلية اللبنانية منذ 8 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، توترا شديدا وتبادلا متقطعا للنيران بين الجيش الإسرائيلي من جهة، وحزب الله اللبناني وفصائل فلسطينية من جهة أخرى، أدت إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.


اقرأ\ي أيضًا| الجبهة الشمالية |حرائق في الجليل وحزب الله يستهدف مواقع عسكرية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.