الجريمة والعنف
من الطيرة - شهود عيان

مقتل رجل بجريمة إطلاق نار في الطيرة

مقتل رجل في الخمسين من عمره، اليوم الجمعة، إثر إصابته بإطلاق نار في مدينة الطيرة، ليكون بذلك الضحية التاسعة في جرائم القتل في المجتمع العربي، خلال يومين، وليصل بذلك عدد القتلى العرب إلى 174 قتيل منذ بدء العام الجاري.


وأفاد متحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان بأن رجلًا يبلغ من العمر نحو 50 عامًا لقي مصرعه بحادث عنف في الطيرة.

وقال المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء إن طواقم الإسعاف أقرت وفاة الرجل في المكان.

من جانبهما، قال البراميدك محمد مطر و البراميديك سعيد مطر "وصلنا الى المكان بحيث كان المصاب ممدا على الأرض وفاقدا للوعي ومصابا بجراح غائرة في جسمه، قمنا بفحوصات له لكنه كان قد فارق الحياة، مما اضطرنا الى إقرار وفاته".





9 قتلى خلال يومين 


وفي وقت سابق من أمس الخميس، قُتل 4 أشخاص في الرملة، بالإضافة إلى مقتل شاب من بلدة جديدة المكر، وقبل ذلك بيوم قُتلت شابة وشاب في الرملة كذلك.


وأفادت مصادر محليّة بأن القتيل في يافة الناصرة هو الشاب حمزة زرعيني، وهو في الثلاثينات من عمره، مشيرة إلى أنه تم إطلاق النار عليه، حينما كان يتواجد داخل محل تجاريّ في البلدة. 


وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء حادث عنف في بلدة رهط، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وأقر مصرع شخص على الفور، بينما أصيب شخص آخر بجروح متفاوتة.


بيان الشرطة


وقالت الشرطة التي لم تُعلن عن تنفيذ أيّ اعتقال في ما يتعلق بالجرائم التي أفضت لمقتل الأشخاص التسعة، إنها "فتحت تحقيقًا في ملابسات جريمة قتل رجل من سكان ‌ الطيرة، نتيجة إطلاق نار، ‏عقب تلقّي بلاغ"، مشيرة إلى أن قوّاتها "هرعت إلى موقع الحادث (الجريمة)، وبدأت في عمليات البحث لتحديد المشتبه بهم، والتحقيق بالملابسات. الخلفية إجرامية".


اقرأ\ي أيضًا| مقتل شاب بإطلاق نار في يافة الناصرة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.