الجريمة والعنف
صورة توضيحية من جريمة سابقة - الاسعاف والانقاذ

مصرع مواطنة جراء حادث طعن في قباطية جنوب جنين

شهدت بلدة قباطية جنوب جنين، اليوم الأربعاء، حادث طعن، أسفر عن مقتل مواطنة تبلغ من العمر 24 عاماً.


وصرح الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي أرزيقات، اليوم الأربعاء، أن بلاغاً وصل الى غرفة عمليات الشرطة حول وصول المواطنة الى مستشفى جنين الحكومي إثر تعرضها لعدة طعنات بأداة حادة حيث أعلن الاطباء وفاتها.


التحريات مستمرة مع التحفظ على الجثة


وأوضح أرزيقات أن الشرطة تحركت للمستشفى وباشرت إجراءات البحث والتحري فيما أمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة.


وارتفعت حصيلة القتلى العرب في البلاد إلى 178 قتيلًا منذ مطلع العام الجاري، وبينهم نساء وفتيان دون سن 18 عاما، في جرائم مختلفة، بينها إطلاق نار، وطعن، وتفجير مركبات.


مصرع شاب جراء حادث إطلاق نار في الناصرة


وصباح اليوم الأربعاء، لقي الشاب محمد عباس النتفة، (28 عاما) مصرعه جراء جريمة إطلاق نار في مدينة الناصرة.


وأفادت الشرطة انها "شرعت بالتحقيق في حادث إطلاق نار بإتجاه شخص في الناصرة، وقالت أسفر إطلاق النار عن إصابة شخص (28 عاما) من سكان المكان بجروح بالغة نقل على اثرها الى المستشفى الإيطالي الذي اقر وفاته".


وتم استدعاء طواقم طبية إلى مكان الجريمة، وقام أفرادها بتقديم العلاج الطبي للضحية ونقله إلى المستشفى الإيطالي في المدينة، لكن الأطباء اضطروا إلى إعلان وفاته.


مقتل شاب جراء جريمة إطلاق نار في الرامة


ومساء الثلاثاء، قُتل شاب إثر إصابته بجريمة إطلاق نار ارتُكبت في الرامة، وأقرت الوفاة صباح اليوم في المستشفى الإيطالي ليرتفع بذلك عدد القتلى العرب منذ بدء العام الجاري ولغاية اليوم إلى 178 قتيلًا.


وأفادت مصادر محلية، بأن ضحية جريمة القتل في الرامة، هو الشاب وليد حمدان، وهو في الأربعين من عمره.


وقال طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، إنه "تلقّى بلاغا عند الساعة 11:14 مساءً، عن إصابة رجل في حادثة عنف في الرامة".


اقرأ أيضا

178 قتيلا عربيًّا منذ بدء العام: مقتل شاب في الرامة وآخر بالناصرة في جريمتَيّ إطلاق نار

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.