محليات
shutterstock_Sergio Sanchez

ناهض خازم: الوضع مستتب في "شفاعمرو".. وغدًا إجازة للمدارس

أكد رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم، أن البلدة لم تتعرض لأي ضرر، وأن الوضع مستتب.


::
::

 
 
وأضاف في تصريحات هاتفية لبرنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، أن لجنة الطوارئ منعقدة بشكل دائم، لمتابعة تطورات الأوضاع بالمدينة.

وتابع: "نراقب الوضع منذ الصباح، الانفجارات التي وقعت، وصافرات الإنذارات دوت في المدينة، لكن الوضع لدينا مستتب".

وأعرب عن أمله في أن تسير الأمور بصورة طبيعية، وتمر الأزمة بسلام، مشيرًا إلى أن البلدية لابد أن توفر الأمن والأمان لكل المواطنين.

واستطرد: "وضعنا مثل باقي البلدات العربية،نحن بحاجة إلى غرف آمنة، وخاصة في الأحياء القديمة من البلد، وحتى الآن لم تصلنا، ونتمنى أن يكون الحادث الذي وقع اليوم سببًا في وصول الغرف الآمنة."

وأوضح أن هناك جلسة طوارئ لتقييم الأوضاع مع المسئولين، مشيرًا إلى أن كل شخص من المسؤولين سيقوم بتقديم تقرير متكامل للوضع القائم، وسيتم اتخاذ القرارات في كافة الأمور التي تهم المواطن بالتواصل والتنسيق مع الجبهة الداخلية.

واختتم حديثه قائلًا: "حتى هذه اللحظة، سيتم منح الطلاب والمعلمين إجازة غدًا الاثنين، ولن تكون هناك دراسة في الغد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.