فلسطيني

أخبار فلسطين اليوم 23 سبتمبر 2024

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الآن.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024




الحرب على غزة بيومها الـ 353 | ضحايا بقصف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات


دخلت حرب غزة يومها الـ353، على وقع تصعيد الجيش الإسرائيلي مجازره في القطاع الذي يشهد عدوانا مدمرا أوقع أكثر من 137 ألف ضحية وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.


ميدانيا، ارتقى 3 أشخاص وأصيب آخرون في قصف طائرات الجيش المروحية مدرسة خالد بن الوليد التي تؤوي نازحين شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام فلسطينية.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا



تطورات الضفة الغربية| اقتحامات ومواجهات بمخيم بلاطة واعتقال العشرات بأنحاء الضفة


اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بلدات عدة في الضفة الغربية، وشنت حملات دهم واعتقالات في صفوف المواطنين الفلسطينيين.


وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن قوات الجيش اعتقلت نحو 60 مواطنا خلال حملة دهم واسعة في بلدة حارس غربي مدينة سلفيت وسط الضفة الغربية.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا



الجيش يقتل شاب من الرينة بزعم محاول طعن جندي بقاعدة عسكرية


ارتقى شاب من بلدة الرينة، اليوم الإثنين، جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل قوات الجيش الإسرائيلي، خلال تواجده داخل قاعدة عسكرية إسرائيلية، حيث كان يعمل هناك، وزعم الجيش أن الشاب حاول تنفيذ عملية طعن.


ارتقاء الشاب أسامة غسان نجم من بلدة الرينة قضاء الناصرة، اليوم الإثنين، جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل قوات الجيش الإسرائيلي، خلال تواجده داخل قاعدة عسكرية إسرائيلية، حيث كان يعمل هناك، وزعم الجيش أن الشاب حاول تنفيذ عملية طعن.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 22 سبتمبر 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.