محليات

مصطفى حاج: تسارع الأحداث يتطلب رفع الجاهزية القصوى في كوكب أبو الهيجاء.. وهذا طلبي من المواطنين

أكد مصطفى حاج مُركِّز قسم الطوارئ في المجلس المحلي بكوكب أبو الهيجاء، أن تسارع الأحداث والأخطار الموجودة في المنطقة، وخاصة المنطقة المحيطة بالبلدة، كل هذا يتطلب رفع الجاهزية القصوى. 


::
::


وأضاف في تصريحات هاتفية لبرنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، أنه يجب على المواطنين توخي الحيطة والحذر قدر الإمكان.

وأوضح: "نتابع ونراقب الوضع من الساعة السادسة صباحا، أطلب وأترجى من كل مواطن توخي الحذر والحفاظ على حياته وحياة أفراد عائلته، وعند سماع صافرة الإنذار التوجه إلى أقرب مكان آمن".

وشدد على أنه سيتم فتح الملاجئ العامة داخل المؤسسات والمدارس والروضات، لكي تستوعب الأشخاص الذين ليس لديهم محل آمن، في حالة الطوارئ.

واستطرد: "ليس لدينا ملاجئ عامة، ونعطي إرشادات وتعليمات للمواطنين التزام الأماكن الآمنة داخل البيوت، ومنذ فترة تلقينا من الجبهة الداخلية 3 ملاجئ متنقلة بالقرب من المؤسسات العامة مثل صناديق المرضى، المدارس الثانوية، الملاعب".

وأكد في ختام حديثه على أن الحفاظ على سلامة الأشخاص في سلم الأولويات، مشيرًا إلى أهمية اتباع تعليمات الجبهة الداخلية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.