فن وترفيه
yendex

كيف يخطط سيباستيان ستان لتقديم دور دونالد ترامب؟

في خطوة جريئة ومثيرة للاهتمام، يستعد الممثل سيباستيان ستان لتجسيد شخصية الرئيس السابق دونالد ترامب في فيلمه الجديد "The Apprentice".


ومن خلال دراسة دقيقة لحركاته وطريقة حديثه، وتحليل مئات الفيديوهات التي توثق مسيرة ترامب عبر العقود، يسعى ستان إلى تقديم أداء استثنائي. الفيلم الذي يتناول صعود ترامب إلى السلطة في السبعينيات والثمانينيات يثير الفضول قبل عرضه، ويُنتظر أن يلقى ردود فعل قوية عند إطلاقه.


تحضيرات سيباستيان ستان لدور ترامب


كشف الممثل سيباستيان ستان عن تفاصيل مثيرة حول استعداده لتجسيد شخصية الرئيس السابق دونالد ترامب في فيلم "The Apprentice".


وفي مقابلة مع دانييل داداريو من مجلة "Variety"، أوضح ستان أنه جمع حوالي 130 مقطع فيديو على هاتفه تركز على حركات وسلوكيات ترامب الجسدية، إلى جانب 562 فيديو إضافي تغطي مراحل مختلفة من حياة ترامب، بدءًا من السبعينيات وحتى الوقت الحاضر.


وأشار ستان إلى أنه كان يسعى إلى تحليل أسلوب ترامب في الحديث ومحاولة محاكاة طريقة ارتجاله المميزة.


ومن المقرر عرض الفيلم،  في 11 أكتوبر/تشرين الأول، يروي صعود ترامب إلى السلطة في السبعينيات والثمانينيات، بمساعدة المحامي روي كوهين، الذي يجسد دوره الممثل جيريمي سترونغ.


وأوضح ستان أن المخرج علي عباسي كان كثيرًا ما يطلب منه ارتجال حوارات كترامب، وهو ما تطلب من ستان دراسة معمقة لأسلوب تفكير ترامب وردوده في تلك الحقبة الزمنية.


وأضاف: "كنت أعود إلى المنزل كل ليلة للتحضير، ليس فقط لليوم التالي من التصوير، بل أيضًا لما قد يطلبه علي من تغييرات في اللحظة الأخيرة".


وتتضمن أحداث الفيلم مشاهد جريئة، من بينها تصوير مزاعم اغتصاب ترامب لزوجته السابقة إيفانا ترامب، التي تؤدي دورها الممثلة ماريا باكالوفا.


ورغم أن الفيلم قد حظي بتصفيق دام 11 دقيقة في مهرجان كان السينمائي، إلا أنه واجه انتقادات شديدة من حملة ترامب، حيث وصف المتحدث باسم الحملة ستيفن تشيونغ الفيلم بأنه "مجرد خيال مبالغ فيه يستند إلى أكاذيب تم دحضها منذ زمن طويل".


طالع أيضًا:

بيتلجوس في الصدارة: أفلام الرعب تهيمن على السينما الأمريكية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.