سياسة
shutterstock

الجيش اللبناني: إسرائيل تسعى لإثارة الفتنة بين اللبنانيين بعد اغتيال نصر الله

أعلن الجيش اللبناني، اليوم الأحد، أن إسرائيل تعمل على تنفيذ مخططات تهدف إلى بث الانقسام والتخريب بين اللبنانيين، وذلك في أعقاب اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في ضاحية بيروت الجنوبية.


ودعا الجيش اللبناني في بيانٍ رسمي، المواطنين إلى الحفاظ على الوحدة الوطنية وتجنب الأفعال التي قد تؤدي إلى زعزعة السلم الأهلي، في ظل ما وصفته القيادة بـ"المرحلة الخطيرة والدقيقة" التي يمر بها لبنان.


وأكدت قيادة الجيش أنها مستمرة في اتخاذ التدابير الأمنية الضرورية للحفاظ على السلم الأهلي، ودعت اللبنانيين إلى التجاوب مع هذه الإجراءات والعمل بروح الوحدة الوطنية.


ويأتي هذا البيان بعد يوم من اغتيال نصر الله في غارة إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت، ما أسفر أيضاً عن مقتل عدد من القادة البارزين في حزب الله.


وطالع ايضا: 

الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد وحدة الأمن الوقائي في حزب الله نبيل قاووق


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.