فلسطيني

"رفضوا عودته حيًّا وميتًا".. تفاصيل مقتل عامل من غزة في أريحا بشظايا صاروخ إيراني

أعلن المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية لؤي زريقات، مقتل عامل فلسطيني من قطاع غزة، مساء أمس الثلاثاء، جراء سقوط شظايا صاورخية على بلدة النعيمة في ضواحي أريحا. 


::
::


وحول مزيد من التفاصيل أجرينا ضمن برنامج "أول خبر" مداخلة مع الصحفي عادل أبو نعمة، الذي كشف أن العامل يدعى سامح العسيلي، أحد العمال الذين تم طردهم من غزة بعد السابع من أكتوبر.


وأضاف أنه كان متواجدًا برفقة 500 عامل آخرين في منطقة أريحا بمعسكر تابع لقوات الأمن، حيث تم احتجازهم من قوات الأمن الوطني ولم يسمحوا لهم بمغادرة الضفة الغربية.


وأوضح أبو نعمة أنه بعد أشهر من التنسيق من قبل الصليب الأحمر لعدد كبير من العمال من أجل عودتهم، لم يتسن لآخر 500 عامل العودة وكانت مشيئة الله أن يرتقي هناك.


وأكد أنه سيتم الصلاة على سامح العسيلي في مسجد أريحا بعد ظهر اليوم وسيوارى الثرى في مقبرة أريحا الكبرى ولن يستطيع العودة لغزة، مضيفًا أنهم "رفضوا عودته حيًّا وميّتًا"، مشيرا إلى أنه كان هناك حديث حول التنسيق لعودته ودفنه هناك ولكن "حسب ما تم إعلامنا به رفضوا السماح بذلك".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.