أمني
صورة من مكان الحادث-مواقع تواصل

من هو الفلسطيني ضحية القصف الإيراني على إسرائيل؟

أسفر الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل، عن مقتل مواطن فلسطيني من قطاع غزة يعيش في أريحا.


ووثق مقطع فيديو مصور التقطته كاميرا مراقبة، أنبوبا معدنيا كبيرا يهوي من السماء ويسقط على رجل يمشي في شارع ليقتله على الفور.


سامح العسلي ضحية القصف الإيراني


وأفاد شهود عيان، بأن الضحية هو فلسطيني من قطاع غزة يبلغ من العمر 38 عاما، يدعى سامح خضر حسن العسلي.


يجدر الإشارة إلى أن العسلي هو القتيل الوحيد المعروف حتى الآن في الهجوم الصاروخي الإيراني، وقد وارى الثرى اليوم الأربعاء.


ويقيم العسلي في مجمع لقوات الأمن الفلسطينية في الضفة الغربية، حين قتل بحطام صاروخي متساقط خلال هجوم أمس الذي قالت إسرائيل إن أنظمة دفاعها الجوي أحبطته إلى حد كبير.


700 عامل من غزة يقيمون في أريحا


ويقيم نحو 700 عامل من غزة، في مدينة أريحا بغور الأردن منذ بدء الحرب في غزة قبل عام تقريبا.


وفي وقت سابق من اليوم، أعلن المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، أن المواطن الذي توفي في مدينة أريحا جراء إصابته بشظايا صاروخ، هو سامح خضر حسن العسلي، وقد توفي في المكان نتيجة إصابته المباشرة في الرأس، مشيرا إلى أنه أحد العمال المستضافين في معسكر قوات الأمن الوطني بمنطقة نويعمة.


اقرأ أيضا

إسرائيل تكشف حصيلة خسائرها جراء القصف الإيراني

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.