أمني
shutterstock

وديعة بمكان سري..حزب الله يعلق على مكان دفن حسن نصر الله

أعلن مصدر مقرب من حزب الله، اليوم الجمعة، أن الأمين العام لحزب حسن نصر الله، دُفن مؤقتا كوديعة في مكان سري.


وأفاد مصدر مقرب من حزب الله، اليوم الجمعة، بأن نصر الله الذي اغتالته إسرائيل قبل أسبوع، دُفن موقتا كوديعة، بسبب صعوبة تشييعه شعبيا نتيجة التهديدات الإسرائيلية، وفقا لوكالة فرانس برس.


خشية تهديدات إسرائيلية دفن نصر الله بمكان سري


وقال المصدر متحفظا عن كشف هويته: "دُفن نصر الله بشكل موقت كوديعة في مكان سرّي، في انتظار توافر الظروف الملائمة لتشييع جماهيري، وذلك خشية من تهديدات إسرائيلية باستهداف المشيعين ومكان دفنه".


بدء مراسم تأبين حسن نصرالله في طهران


وفي وقت سابق من اليوم، بدأت مراسم تأبين الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله بحضور المرشد الأعلى في إيران على خامنئي في مصلى الخميني في طهران.


وسيؤم خامنئي المصلين في صلاة الجمعة، في خطوة نادرة الحدوث سيلقي خلالها خطبة قد تتطرق إلى الهجوم الصاروخي الإيراني الأخير على إسرائيل والتصعيد المتزايد في المنطقة، وفقا لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إرنا.


وتعد خطبة الجمعة اليوم، الأولى التي يلقيها المرشد الأعلى منذ حوالى خمس سنوات، تأتي بعد اغتيال نصرالله بعدوان إسرائيلي في الضاحية الجنوبية لبيروت مع قيادي في فيلق القدس الإيراني.


اقرأ أيضا

غارة إسرائيلية تقطع الطريق الدولي بين لبنان وسوريا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.