عالمي
shutterstock

اكتشاف جهاز تنصت..ماذا فعل نتنياهو في مرحاض بوريس جونسون؟

صرح رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بوريس جونسون، أنهم عثروا على جهاز تنصت للتجسس في مرحاض حمامه الشخصي بمقر وزارة الخارجية البريطانية، بعد أن استخدمه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عام 2017.


قال رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، إنه تم العثور على جهاز تنصت في حمامه الشخصي بمقر وزارة الخارجية بعد أن استخدمه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال إلى العاصمة لندن قبل 7 سنوات من الآن.


وأضاف جونسون أنه بعد أن استخدم نتنياهو المرحاض في "المبنى الملحق السري"، قام الفريق الأمني ​​بالتفتيش وعثر على جهاز تنصت.


وأشار جونسون، في مذكراته التي أطلق عليها اسم Unleashed، وسيتم نشرها في 10 أكتوبر الجاري، إلى أنه عندما زار رئيس الوزراء الإسرائيلي مكتبه في مقر وزارة الخارجية البريطانية عام 2017، عثر فريق الأمن الخاص به على أجهزة تنصت في المرحاض بعد استخدام نتنياهو له.


وكتب جونسون: "ذهب بيبي (نتنياهو) إلى هناك لفترة من الوقت، وقيل لي لاحقاً أنهم عثروا على جهاز تنصت في المرحاض، عندما كانوا يقومون بالمسح الدوري للبحث عن أجهزة التنصت، وقد يكون الأمر مجرد مصادفة أو لا".


الإجابة في كتاب


وعندما سئل عما إذا كان بإمكانه تقديم المزيد من التفاصيل حول هذا الادعاء، قال جونسون: "أعتقد أن كل ما تحتاجون معرفته حول هذا الحادث موجود في الكتاب".


ومن المقرر نشر كتاب رئيس الوزراء السابق جونسون "Unleashed"، الذي يتضمن ذكرياته عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتعامل حكومته مع وباء كورونا، والفضائح التي لاحقت حزبه خلال فترة رئاسته للوزراء، في 10 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

اقرأ\ي أيضًا| بوريس جونسون يعلن استقالته بشكل رسمي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.