الجريمة والعنف

الجريمة والعنف: قتيل في رهط وإصابات بالشبلي وجسر الزرقاء

قتل الشاب زاهر ابن بري يبلغ من العمر 40 عاما، وأصيب أخر يبلغ من العمر 35 عاما بجروح متوسطة، جراء تعرضهما لإطلاق نار في رهط، مساء أمس الجمعة.

 


ووصلت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء الى المكان وقدمت الاسعافات الأولية للمصابان، وتم نقلهم الى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج، وتم اقرار وفاة احدهما لاحقًا.


وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.


إصابات في عرب الشبلي وجسر الزرقاء

في حادث منفصل ببلدة عرب الشبلي، تلقى شاب يبلغ من العمر 22 عاماً الإسعافات الأولية من قبل الطاقم الطبي بعد تعرضه لإصابة خطيرة.


وتم نقله إلى مستشفى "هعيمك" في العفولة لاستكمال العلاج.


وفي جسر الزرقاء، أُصيب شاب يبلغ من العمر 26 عاماً بجروح متوسطة، وتم نقله إلى مستشفى "هيلل يافة" في الخضيرة لتلقي العلاج.


وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات هذه الجرائم، ولم يتم الكشف حتى الآن عن خلفياتها.


وكما لم تُعلن السلطات عن اعتقال أي مشتبه به في هذه القضايا حتى اللحظة.


185 قتيلا وقتيلة في المجتمع العربي منذ مطلع العام

يشهد المجتمع العربي تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، وبهذه الجريمة يرتفع عدد التلى في المجتمع العربي الى 185، بينهم نساء وفتيان دون سن 18 عاما، في جرائم مختلفة بينها إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.


وطالع ايضا:

احتجاجا على جريمة قتل حسين مريح..اعلان الإضراب والحداد في طمرة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.