محليات
عبدالكريم نصاصرة - وسائل التواصل

أحمد نصاصرة: "عبد الكريم" كان ينقل المشاركين في حفل "نوفا" وقُتل قبل دخول الجيش

بعد مرور عام على أحداث السابع من أكتوبر، نستعيد ذكرى من ارتقوا في هذه الحرب من أبناء المجتمع العربي، ومن بينهم السائق عبد الكريم نصاصرة، الذي كان يقوم بعمله في نقل المشاركين في حفل "نوفا" الموسيقي. 


::
::


وقال أحمد نصاصرة، أحد أقارب "عبد الكريم"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر" على إذاعة الشمس، إن "عبد الكريم" كان يعمل على حافلة صغيرة، ويوم الحادث كان ينقل المشاركين في حفل "نوفا".


وتابع: "لم تكن لدينا معلومات أولية، وحاولنا التواصل معه، لكن هاتفه لم يكن به إرسال، حاولنا الذهاب إلى الموقع، لكن الجيش منعنا من الدخول، وفي اليوم الثاني وجدنا عبد الكريم مقتولًا بالرصاص داخل سيارته، وعلمنا أنه قتل في الساعة الاولى من اندلاع الأحداث، وقبل أن يدخل الجيش إلى المكان".


وقال إن بعض المؤسسات الدولية تواصلت مع أسرته، كحال باقي الضحايا، مشيرًا إلى أن أسرته لن تشارك في أية فعاليات، مضيفًا: "لا داعي لتجديد الأحزان".


وأكد في نهاية حديثه أنه لا أحد توقع أن تستمر الحرب في غزة لمدة عام.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.