الجريمة والعنف
صورة - الشرطة

لائحة اتهام ضد شاب وقاصر بتهمة إطلاق النار على منزل في مجد الكروم

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في مدينة حيفا، أمس الثلاثاء، لائحة اتهام ضد مشتبه بهما بتهمة إطلاق النار على منزل مأهول في قرية مجد الكروم في منطقة الجليل، شمالي البلاد، يوم 21 أيلول/ سبتمبر 2024، بسبب خلاف مالي.


أعلنت الشرطة، صباح اليوم الأربعاء، عن تقديم لائحة اتهام ضد مشتبه بهما بتهمة إطلاق النار على منزل مأهول في قرية مجد الكروم في منطقة الجليل، شمالي البلاد، يوم 21 أيلول/ سبتمبر 2024، بسبب خلاف مالي.


وبحسب الشرطة، صباح اليوم الأربعاء، فقد "ألقت قوات لواء الشمال القبض على شابٍ (19 عاما) من سكان مجد الكروم، وقاصر آخر من إحدى قرى الجليل، وذلك على خلفية إطلاق نار استهدف منزلاً في مجد الكروم، دافع الجريمة يعود إلى خلاف مالي".


وأضافت أنه "بعد جهود مكثفة من قبل الشرطة، واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، تمكنت قوات الأمن من تحديد هوية المشتبه بهما وتوقيفهما. وقد تم تقديم لائحة اتهام ضدهما.

اقرأ\ي أيضًا| 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.