الجريمة والعنف
حبيب أحمد محاميد-مواقع تواصل

مقتل شاب جراء جريمة إطلاق نار في قرية زلفة

لقي شاب مصرعه، فجر اليوم الجمعة، في جريمة إطلاق نار وقعت في قرية زلفة، من قبل مجهول، والشرطة تباشر التحقيقات.


وقُتل الشاب حبيب أحمد عارف كيوان محاميد، يبلغ من العمر 29 عاما، من قرية زلفة، الواقعة في منطقةِ المُثلّث الشّمالي وتحديدًا شمال جبال أم الفحم، جراء تعرضه لوابل من الرصاص أمام مدخل بيته في حوالي الساعة الثالثة والنصف فجرًا.


إعلان وفاة الشاب محاميد بعد محاولات لإنقاذه


وأعلنت الطواقم الطبية وفاة الشاب إثر تعرضه لإصابة خطيرة من جراء إطلاق عيارات نارية عليه من قبل مجهول.


من جانبها، فتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات وظروف جريمة القتل، وباشرت بجمع الأدلة والبراهين من الموقع، والبحث عن مشتبهين باقتراف الجريمة.


وأشارت الشرطة إلى أن خلفية الجريمة، على ما يبدو، جنائية.


ارتفاع أعمال العنف والجريمة في المجتمع العربي


جدير بالذكر أن المجتمع العربي يشهد تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، في ظل تواطؤ الشرطة الإسرائيلية، وغياب الخطط الحكومية لمكافحة الجريمة.


ومنذ بداية العام، قتل 176 مواطنا في المجتمع العربي بينهم نساء وفتيان دون سن 18 عاما، في جرائم مختلفة بينها إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.


اقرأ أيضا

مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الطيرة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.